رياض محرز يتخذ القرار 

 

رياض محرز يتخذ القرار

 

قرر قائد المنتخب الوطني ولاعب الاهلي السعودي رياض محرز مواصلة مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري لغاية مونديال 2026 بامريكا و كندا خاصة بعد أن حقق المنتخب بداية حد مثالية في تصفيات كأس العالم المقبلة حيث ان رياض محرز يتخذ القرار النهائي بمواصلة اللعب.

 

و اكدت عدة مصادر صحفية اخرى الا ان قائد المنتخب سيكون حاضر بشكل رسمي في التربص القادم شهر جوان بعد أن كان قد طلب الاعفاء من تربص مارس الذي تخللته مبارتين وديتين امام كل من جنوب أفريقيا التي انتهت على وقع التعادل و امام المنتخب البوليفي الذي فاز عليه منتخبنا بثلاثية لهدفين.

 

جدير بالذكر أن مساعد مدرب المنتخب الوطني نبيل نغيز في خرجته الاعلامية الاخيرة اكد ان الناخب الوطني بيتكوفيتش لم يطلب من محرز الاعتذار بعد طلبه الاعفاء من التربص السابق و اكد ان المنتخب يحتاج إلى لاعب مهم و حاسم مثل رياض محرز.

 

في ذات الصلة اراء المتابعين للمنتخب الوطني عبر مواقع التواصل الاجتماعي متباينة و انقسم المتابعون الى فئتين فئة تريد استمرار رياض محرز مع المنتخب الوطني الى سنوات قادمة مستشهدة بما قدمه مع المنتخب الوطني في مباريات كثيرة في حين فئة اخرى طالبت بعدم استدعائه مرة أخرى بحجة ان المنتخب الوطني يملك عناصر قادرة على افادة الفريق و ان محرز لم يعد يقدم ذلك المردود الذي قدمه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بمصر و التي توجنا به سنة 2019 .

 

ن.ب

شاهد أيضاً

“الأفناك ينجحون في اول اختبار بثنائية قويري عوار”

  “الأفناك ينجحون في اول اختبار بثنائية قويري عوار” نجح المنتخب الوطني الجزائري في إجتياز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *