الخميس , سبتمبر 19 2024

رائد القبة | “لارسيكا على عرش الصدارة مازالت تتربع “

 

رائد القبة | “لارسيكا على عرش الصدارة مازالت تتربع ”

انتهى لقاء قمة القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب،الذي جمع بين المتصدر رائد القبة و الوصيف ترجي مستغانم بالتعادل السلبي صفر لصفر،على أرضية ملعب محمد بن سعيد لحساب الجولة الحادية عشر.

عرفت بداية المرحلة الأولى سيطرة كلية لأصحاب الزي الاخضر و الأبيض و استحواذهم على الكرة، حيث ضيعوا فرصا كثيرة حرمتهم من تسجيل الهدف على غرار تسديدتي القائد يحيى شريف التي كانت وجها لوجه مع الحارس الذي حارب للحفاظ على نظافة شباكه، بالمقابل سُجلت لقطة واحدة للخصم الذي ضيعها و لم يتمكن من اسكانها شباك شاوش، بعد إضافة الحكم لأربعة دقائق ينتهي الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبي.

استمر أشبال أرزقي رمان في الشوط الثاني بمحاولاتهم من الوصول إلى شباك الحواتة، من جهة أخرى أشبال بن دريس كثفوا الدفاع و لم يشاهدوا في الهجوم كثيرا، رفقاء الحارس شاوش حاولوا التسجيل و إسعاد الأنصار الذين تنقلوا بكثرة إلى ولاية مستغانم لمساندة الفريق لكن لم يتمكنوا ،لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المتصدر و الوصيف.

بهذه النتيجة يحافظ الرائد على صدارته ب26 نقطة،بينما يبقى ترجي مستغانم في الوصافة ب23 نقطة.

جذير بالذكر رديف رائد القبة متصدر المجموعة ، مازال متواصلا في تحقيق النتائج الإيجابية حيث تغلب على رديف ترجي مستغانم بثلاث أهداف لهدف.

كنزة شميم

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *