الإثنين , سبتمبر 16 2024

رائد القبة | القبة تمطر شباك الخميس بالخمسة 

رائد القبة | القبة تمطر شباك الخميس بالخمسة

لحساب الجولة 12 من القسم الثاني هواة إستقبل رائد القبة المتصدر ضيفه صفاء خميس مليانة على ملعب بن حداد بالقبة حيث لم يبخل أبناء القبة على ضيوفه وأكرمو وفادته بخماسية كاملة أكد بها أحقيته بالريادة .
الشوط الأول صفاء خميس مليانة من دون مقدمات يبصمون على بداية قوية و يضغطون على أصحاب الأرض إلى غاية تسجيل هدف مباغت في الدقيقة 9 عن طريق قيبوعة ، بعد هذا الرائد يراجع حساباته و يضغط للتعديل و ذلك ما كان له في الدقيقة 33 عن طريق غزالي لينتهي الشوط الأول بالتعادل في شوط جميل عرف تكافئ في الفرص بين الفريقين .

الشوط الثاني الغلاسكو يثور و يسيطر على زمام المباراة حيث تتالت الهجمات منذ البداية مما أسفر عن الهدف الثاني للقبة عن طريق بن جارة في الدقيقة 54 ليعود بعد ذلك نفس اللاعب و يضيف الثالث في الدقيقة 68 ليطمئن بذلك الأنصار الذين حضرو بقوة و غزو العمارات المطلة على الملعب و ساندو الغلاسكو رغم العقوبة المسلطة عليهم .

 

أحلام الضيوف من جهة ذهبت في مهب الريح في العودة بنتيجة إيجابية حيث بعد تلقي الهدف الثالث إستسلمو و سلمو أمرهم إلى جلادهم الذي عاد و أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 79 عن طريق بولعربي، ليخثثم بعد ذلك زميله بن عثمان المهرجان بهدف خامس في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز عريض و مهم للمدرسة القباوية التي كانت المستفيد الأكبر من هذه الجولة بعد ثعثر ترجي مستغانم في مشرية و تعميق الفارق إلى 6 نقاط .
كما إنتهى لقاء الرديف بتفوق القبة بهدف يتيم من توقيع سيموسي في الدقيقة 50 . مع تضييع الضيوف لضربة جزاء في الشوط الأول في الدقيقة 40 بعد تصدي جميل من الحارس زرداني رسيم.
عراس وليد

 

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *