رائد القبة | الرائد يحقق الفوز بشق الأنفس


رائد القبة | الرائد يحقق الفوز بشق الأنفس

إستقبل رائد القبة لحساب الجولة الثانية من القسم الثاني هواة خصمه وداد مستغانم الصاعد الجديد الذي كان عقبة حقيقية بالنسبة للغلاسكو الذي و رغم تحسن الآداء و تصاعد النسق مقارنة بالمباراة الفارطة و رغم الفوز و إضافة 3 نقاط إلى الرصيد إلا أن آداء القبة لم يرضي الأنصار و خاصة الجانب الهجومي حيث و في مبارتين تمكنت القبة من تسجيل هدفين فقط كانا عن طريق مدافعين .

الشوط الأول : الدقائق الأولى غابت الخطورة من الجهتين حيث تمركز اللعب وسط الميدان دون مغامرة من الفريقين ، لكن مع مرور الدقائق حاولت القبة تكثيف هجوماتها بعد تصاعد هتافات الأنصار الذين طالبو رفقاء يحيى شريف الذي غاب عن الفترة الأولى بهدف السبق للدخول الى غرف الملابس بأريحية لكن لم يتحقق ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني : رائد القبة يدخل بقوة بعد لمسة الطاقم الفني و المساندة القوية التي حضي بها من طرف الأنصار الذين كانو في الموعد و آزرو الفريق إلى غاية تسجيل الهدف الأول و الوحيد عن طريق علي العربي في الدقيقة 52 بعد تسديدة قوية لا تصد و لا ترد .
بعد هذا الهدف الوداد حاول تعديل النتيجة لكن دفاع الرائد المتماسك منع ذلك في العديد من المرات ، اصحاب الأرض من جهتهم حاولو مضاعفة النتيجة لكن دون جدوى .

الحكم من جهته ألغى هدف للغلاسكو بداعي التسلل في آخر دقائق اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مهم للمدرسة القباوية قبل التنقل في الجولة القادمة إلى وهران لمواجهة الجمعية المتصدر .

رائد القبة | الرائد يحقق الفوز بشق الأنفس

و قد إنتهت مبارات الرديف بتفوق شبان الرائد بثلاثة أهداف لواحد في مباراة تألق فيها بوشنب الذي وقع على الثلاثية .
وليد عراس

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *