رئيس إتحاد البليدة ناصر فارح في حوار حصري للرياضي نت

في حوار لموقع الرياضي نت خصنا به رئيس فريق إتحاد البليدة السيد ناصر فارح تناول فيه وضعية النادي و حقائق غامضة عن قضية ملعب زوريخي .

🛑مرحبا سيدي نشكرك على قبول الدعوة
🛑اهلا مرحبا لا شكر على واجب
🛑فيما يخص عملية الإستقدامات هل ادارة الإتحاد باشرت في العملية؟
🎙عملية الإستقدامات هي واجبنا و نحن مع إتصالات مع عدة لاعبين وهي جارية تسير على أكمل وجه لكن بالنسبة لي ليس هو الأهم لإن الإستقدامات عملية سهلة و هدفنا لعب الصعود و بإذن الله سنكون مجموعة جيدة وتنافسية بإذن الله .
🛑هل هناك مشكل بالنسبة للإدارة حول ملعب زوريخي ؟
🎙قضية ملعب زوريخي لازالت تراوح مكانها الملعب أصبح ملكية خاصة وهناك أشخاص يتستغلونه لمصالحهم و للتجارة وكما نعلم من أجل إعادة بناء فريق إتحاد البليدة على قاعدة صحيحة ومتينة لابد من مركز تكوين يستفيد منه رفقة إدارته و جميع مرافقه إضافة أن ولاية البليدة معروفة عندها الإمكانيات الكل يقول أن إتحاد البليدة فريق عريق لذا وجب على السلطات دعمه .
🎙لقد كان لي لقاء مع رئيس البلدية يوم السبت و تأجل لأنه كان فعطلة أسبوعية و الآن أنا مسافر سأكون في البليدة يوم الثلاثاء أو الأربعاء و حينها بإذن الله سيكون إجتماع آخر رفقة رئيس البلدية .
🎙انا من هذا المنبر أقول أن قضية ملعب زوريخي هي قضية مصالح لأن البعض يتاجر به ، مقسوم يعتبرونه ك “ورث” يتحكم فيه أصحاب التجارة .
🛑 يعني أنه هناك مشكل عندما طالبت بالتنازل عن الملعب للنادي ؟
🎙بعض الناس يجهلون القانون عندما طالبنا بالتنازل عن ملعب زوريخي البعض اعتبر التنازل لصالح ناصر فارح و هذا الإعتقاد خاطئ لأن التنازل هو لصالح فريق إتحاد البليدة وهناك فرق بين التنازل و الكراء لإن في حال الكراء القانون لا يسمح بالبناء أو إعادة التعديل فالملعب بينما في حال التنازل عن ملعب زوريخي لصالح اتحاد البليدة فهذا يمكنني من التعديل فالملعب و انشاء مركز تكوين خاص به و مرافق أخرى مثل قاعة تقوية العضلات وغيرها بموجب القانون لأن حينها يكون الملعب ملك لإتحاد البليدة و التنازل موجود في القانون الجزائري .
🎙عندما يتجسد المشروع وتبدأ ثماره في النضوج بعد سنوات سيكون لديك لاعبين ولن تكون بحاجة للتعاقد مع 25 لاعب كل عام وهذا هو المشروع الحقيقي عندما تظهر نتائج عملك فبعد ثلاث سنوات عندما نكون فالمحترف الأول إنشاء الله يكون تعدادنا يحتوي على 60٪؜ من منتوجنا أي اللاعبين الذين تكونوا عندنا وهذا ماجئنا إليه من اجل الوصول لمستوى عالي لأن الآن في الجزائر لايوجد تكوين .
🎙أنا لا أستطيع الكذب على الأنصار بجلب 25 لاعب كل عام لإن في هذه الحالة ميزانية سونطراك و لن تكفي الفريق أنا كنت صريح و اوضحت كل شيء.
🛑 وهل تلقيت الدعم من السلطات أو غيرها ؟
🎙لم أتلقى أي دعم لا مالي لا ماشابه و الآن الكرة في مرمى السلطات فبقاء الإدارة الجديدة مبني بالمشروع ففي حال رفض السلطات للمشروع الرياضي فهذا يعني رفض لنجاح و اعادة النهوض باتحاد البليدة .
انا لحد الساعة قمت بتعيين الطاقم الفني والإداري يحتوي على كفائات والنتائج كفيلة للرد عن من ينتقدون المدرب و مساعديه .
🛑هل تم ترسيم عضويتك بالجمعية العامة ؟
لحد الساعة بلغني فقط أنني رئيس فرع كرة القدم أما عن عضويتي فالجمعية ليس هناك أي وثيقة تثبت ذلك وهذا يعتبر مشكل إلا أنني تغاضيت و شرعت في العمل وتحضير الفريق مسبقا في إنتظار ايجاد حل من طرف أعضاء الجمعية العامة .
🛑كلمة للأنصار في الختام سيدي
🎙نطلب من الأنصار أن يقفوا رفقة اتحاد البليدة وعلى مطلب أن يستفيد النادي من ملعب زوريخي لأجل انشاء مركز تكوين اما اداريا فالأمور الإدارية لها أهلها سواء الإستقدامات الذي سنعلن عنها فالوقت المناسب و كما ذكرت هدفنا لعب ورقة الصعود هذا الموسم و الله وحده يعلم نيتنا في خدمة الإتحاد من أجل عودته لسابق عهده و مع قاعدة صحيحة واتمنى أن لا ينساقوا وراء الإشاعات التي هدفها تلطيخ صورتي و وصورة المشروع الرياضي لأن بعض الأشخاص يستهوون ركوب الأمواج من أجل مصلحة خاصة وفقط وهذا لضرب استقرار النادي و الثقة التي بين الإدارة الجديدة و الأنصار .
🛑بارك الله فيك سيد ناصر وبالتوفيق لك
🎙وفيك بركة شكرا

حاوره: محمد رضا معريش

شاهد أيضاً

اسحاق قاسي :” لدي عروض كثيرة ولم افصل فيها .”

  اسحاق قاسى :” لدي عروض كثيرة ولم افصل فيها .” في حوار حصري قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *