” خميس الخشنة يحقق فوزا صعبا “

 

 ” خميس الخشنة يحقق فوزا صعبا “

إستقبل إتحاد خميس الخشنة ضيفه أولمبيك المقرن على ملعب زروقي عبد القادر بخميس الخشنة حيث إفتك الفريق المحلي فوزا صعبا على الزوار الذين كانو ندا قويا في مواجهة عرفت الكثير من الفرص الضائعة من الجهتين مع أسبقية للضيوف الذين كانو أكثر خطورة لكن لم يتمكنو على الإبقاء على نفس النسق و الخروج بأقل الأضرار و لو حتى بنقطة رغم أن مفاتيح المباراة كانت في يده . لكن العبرة بالخواتيم و الخاتمة كانت لأصحاب الديار الذين حققو 3 نقاط في موسم إستتنائي و قبل جولة عن نهاية بطولة القسم الثاني هواة.

الشوط الأول : عرف ندية كبيرة من الجانبين ، بدايته كانت للأولمبيك الذي هدد منذ البداية و كان قاب قوسين من التسجيل في العديد من المرات لكن الحظ العاتر حال دون ذلك ، نهاية الشوط الأول عرفت إستفاقة الإتحاد الذي بدوره ضيع فرص سانحة للتسجيل لتفترق التشكيلتين على التعادل السلبي .

الشوط الثاني : مع بدايته عرفت تغييرات من الجانبين و الدفع بدماء جديدة طمعا في تغيير نتيجة المباراة و ذلك ما تحقق للفريق المحلي الذي تمكن من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 69 عن طريق بن موسى عبد الكريم بعد هجمة مرتدة ، أولمبيك المقرن لم يبقى مكتوف الأيدي و كاد أن يتمكن من تعديل النتيجة لكن فرص بالجملة إفتقرت إلى تجسيدها إلى أهداف ، لينتهي اللقاء بتفوق إتحاد خميس الخشنة بصعوبة ليرتقي في سلم الترتيب إلى المركز 6 مناصفة مع إتحاد ورقلة ب 41 نقطة .
عراس وليد

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *