حامل اللقب يتأهل دون اقناع 

 

 

حامل اللقب يتأهل دون اقناع

 

في مباراة لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من كأس الكنفدرالية الإفريقية حقق إتحاد العاصمة فوز مهم ضد خصمه الجنوب إفريقي سوبر سبورت يونايتد بهدفين لهدف حيث أكد الإتحاد تأهله للربع النهائي في المركز الأول بهدفين من توقيع كل من عبد الرحمان باشا و عبد الله كانو ، لينهي بذلك أبناء سوسطارة دور المجموعات ب 13 نقطة بأربعة إنتصارات و تعادل وهزيمة لكن آداء أشبال قاريدو يطرح التساؤلات حيث لم يقتنع عشاق اللونين الأسود و الأحمر بآداء التشكيلة و خاصة بلعيد الذي طرد بالبطاقة الحمراء بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين و سيضيع لقاء الذهاب . حامل اللقب يتأهل دون اقناع .

 

الشوط الأول : الدقائق الأولى اللعب تمركز في وسط الميدان و مع مرور الوقت بدأت كلا التشكيلتين بناء اللعب و خطف هدف السبق الذي تحقق للإتحاد في الدقيقة 25 بعد هجمة معاكسة الوافد الجديد أتيبا يمنح كرة على طبق لزميله باشا الذي خادع حارس سوبر سبور بتسديدة بالقدم اليسرى .

الدقيقة 34 مريلي يضيع وجه لوجه و يحرم الإتحاد من الهدف الثاني ، الخصم من جهته خرج من منطقته و حاول التعديل لكن كراته مرت بردا و سلاما على مرمى العاصميين ، لينتهي الشوط الأول بتفوق الرياس بهدف لصفر .

الشوط الثاني : سوبر سبورت يضغط منذ البداية و يحرج حامل اللقب بهدف التعديل في الدقيقة 51 بعد خطأ من الدفاع في إخراج الكرة المهاجم يضع الكرة في شباك الإتحاد وسط سخط من أنصار الإتحاد الذين طالبو اللاعبين بإحترام تاريخ النادي و تقديم آداء يليق بعراقة الفريق كما لامو الإدارة عن الحالة التي يمر بها الفريق و سلسلة النتائج السلبية .

مع مرور الدقائق الخصم يتحرر و كاد يضيف الثاني بتسديدة في الدقيقة 66 لكن بن بوط يتصدى للكرة .
المدرب قاريدو بعد ذلك لعب ورقة كانو الذي صنع الفارق بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة بالملمتر من بلطرش ، كانو بعد ذلك عاد في الدقيقة 80 و كاد يبصم على الهدف الثالث للإتحاد لكن كرته جاوزت القائم .

الدقائق الأخيرة الخصم حاول إستغلال النقص العددي بعد طرد بلعيد و كاد يعدل في الدقيقة 94 لكن بن بوط يتصدى للكرة على مرتين ، ليختتم حامل اللقب مرحلة المجموعات بفوز معنوي مهم قبل الاستحقاقات المقبلة .

 

عراس وليد

شاهد أيضاً

“كتيبة مضوي تستأنف شحن البطاريات “

  “كتيبة مضوي تستأنف شحن البطاريات ” استأنفت عشية أمس تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني تدريباتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *