ثعلب جزائري  في البونديسليغا

 

ثعلب جزائري  في البونديسليغا

إغتنم فريق “فولسبرغ” الألماني فترة الانتقالات الصيفية ليعزز معسكره الهجومي بتعاقده مع الدولي الجزائري محمد الامين عمورة (24 سنة /1.70م) قادما من “يونيون سان جيلواز” المتوج بكأس بلجيكا و صاحب وصافة البطولة المحترفة “جوبتر” الموسم الفارط.

«لقد جذب عمورة الكثير من الاهتمام بسبب صفاته» صرح المدير الرياضي للنادي الالماني، سيباستيان شيندزيلورز . نحن سعداء لأنه سيكون لاعبا في فولفسبورغ الموسم المقبل. إنه يناسب متطلباتنا تماما ، يوفر سرعة هائلة وتهديدا على مرمى الخصم كما يمكنه اللعب في مراكز متعددة في الهجوم. نحن على يقين من أنه سيجلب الكثير من السعادة لفريق الذئاب والدوري الألماني ككل.

يذكر أن محمد عمورة هو الجزائري الثاني في الدوري الألماني بعد رامي بن سبعيني في نادي “دورتموند” ، وفي تطلعه إلى تحديه الجديد صرح ابن مدينة جيجل : “أنا فخور وسعيد جدا للعبي لناد كبير في ألمانيا. لطالما كنت أفكر في الدوري الألماني كخطوة تالية في مسيرتي، لذا فإن فولفسبورغ هو الخيار المثالي بالنسبة لي”.

بدأ ثعلب الخضر مسيرته الكروية مع وفاق سطيف بعد بروزه مع فريق الرديف (21/20)، لينتقل بعدها محترفا في أوروبا ، حيث أمضى لعامين في “إف سي لوغانو” السويسري حيث سجل 17 هدفا وخمس تمريرات حاسمة. بعد وقت قصير من بداية الموسم الماضي، تحول صاحب القدم اليمنى إلى “يونيون سان جيلواز” البلحيكي، اين أظهر مرة أخرى حسه التهديفي بطريقة مثيرة للإعجاب ، حيث سجل 22 هدفا مع سبع تمريرات حاسمة في 45 مباراة في جميع مسابقات موسم 24/23، مما جعله من بين أفضل المهاجمين في بلجيكا ، كما سجل ستة أهداف في 27 مباراة مع المنتخب الجزائري . قيمته السوقية الحالية تبلغ 16 م.يورو .

 

هشام. مرزوقي

شاهد أيضاً

لاعب جزائري ضمن اهتمامات نادي أمريكي

  لاعب جزائري ضمن اهتمامات نادي أمريكي كشفت عدة مصادر صحفية فرنسية الصادرة اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *