بوزيدي ينقذ الحمراوة من السقوط 

بوزيدي ينقذ الحمراوة من السقوط

تغلب فريق مولودية وهران على ضيفه مولودية البيض بنتيجة(2_0),مساء اليوم الثلاثاء في لقاء جمعهما بملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران في إطار الجولة ماقبل الأخيرة من رزنامة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم وبهذا الفوز بوزيدي ينقذ الحمراوة من السقوط .

بدأ أصحاب الأرض بقوة الشوط الأول بأولى المحاولات في الدقيقة 1 من مخالفة مباشرة للاعب الغاني “باكو” كادت أن تسكن الشباك لكن مرسلي كان لها بالمرصاد.
استمرت المحاولات من جانب الفريقين لكن لم تكن ترقى إلى مستوى التهديف، ليدق باكو الباب مرة ثانية ويبصم على التقدم للحمراوة في الدقيقة “19” يسارية ثابتة في شباك الضيوف.
هدف حرك المياه الراكدة للخصم,وراحوا يهددون شباك بوكريت لكن الفرص باءت بالفشل، لينتهي الفصل الأول لصالح المولودية الوهرانية.

مع بداية الشوط الثاني حاول المدرب “بلعيد” اللعب بورقة الهجوم لكن المطلوب لم يتحقق طول عمر المباراة, بالمقابل أبناء الحمري يسيطرون بالطول والعرض عندما أمن بن عمارة البقاءلأبناء الباهية بإضافة الهدف الثاني في دقيقة”79″منهيا بذلك المهمة على أكمل وجه وضمان البقاء في قسم الأضواء.

في حين يبقى مصير فرسان الهضاب معلقا إلى المباراة الأخيرة عندما يواجه بن عكنون المنافس المباشر الذي هو الأخر يلعب على ورقة البقاء.

وبتلك النتيجة يرتقي أشبال بوزيد الى المركز 12ب36نقطة,أما الضيوف يتراجعون الى المركز 14 برصيد 35نقطة.

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *