الإثنين , سبتمبر 16 2024

‘ بوراس يهدي أبناء العقيبة البوديوم “

 

‘ بوراس يهدي أبناء العقيبة البوديوم ”

 

تمكن ابناء العقيبة من الفوز على المستضيف شبيبة القبائل في المباراة التي جرت عن الجولة 21 بفضل هدف بوراس اخر لحظات المباراة وبهذا الهدف بوراس يهدي ابناء العقيبة البوديوم بعد ان قفز شباب بلوزداد الى المرتبة الثالثة في حين شبيبة القبائل لم تفز في اخر اربع مباريات لعبتها بملعبها.

 

 

 

الشوط الأول، دخل رفقاء القائد بوعالية بكل حماس رغبة في حصد ثلاث نقاط غير أن الحكم و الحظ كانوا ضدهم فالحكم قد حرم النادي القبائلي من ضربتي جزاء صحيحتين جلبهما كسيلة، ومن جهة أخرى رفقاء اللاعب حسين سالمي من الشباب لم يدخلوا أجواء اللقاء منذ بداية المقابلة و إكتفوا بالدفاع والتصدي لهجمات أصحاب الأرض، الدقيقة 44′ القاتلة حصل بها أبناء جرجرة على ضربة جزاء نفذها دادي حسين مواقي و تصدى لها ببراعة الحارس ألكسيس ڤندوز، ليضيف الحكم 3′ دقائق كوقت بدل ضائع ليكتمل أطوار الشوط الأول بتعادل سلبي.

 

 

الشوط الثاني، دخل فيه أشبال باكيتا في أجواء اللقاء نوعا ما لاكن يبقى الكناري مسيطر على اللقاء مع تضييع لاعبي الشبيبة لأهداف كادت تسكن شباك السياربي و تلهب المدرجات التي عرفت حضور جماهيري نوعا ما محتشم من طرف الشبيبة. أما من جهة الشباب فكان حضور قوي ألهب المدرجات بالكاركاج و أغاني” الفناتيك رادس “. وكذا بعض التغييرات على الشباب التي قام بيها المدرب ماركوس باكيتا زادت من تألق اللاعبين ومحاولاتهم في هز شباك الحارس بن رابح. وبحلول الدقيقة 88’ أهدى أكرم بوراس هدفا للشباب الذي زاد اامدرجات لهيبا و إثارة مباغثا به الدفاع و الحارس ، ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بفوز الضيف شباب بلوزداد على أصحاب الأرض.

وبهذا يحتل شباب بلوزداد المركز 3 من البطولة المحلية المحترفة برصيد 35 نقطة أما الشبيبة فإكتفت بالمركز العاشر ورصيد 27 نقطة.
وبعد هذه السلسلة من النتائج المخيبة لآمال أنصار الشبيبة و المهينة لقميص 7 نجوم تتجه إدارة شبيبة القبائل إلى إقالة المدرب عز الدين آيت جودي من على رأس العارضة الفنية للنادي وهذا بعد عقد إجتماع يوم الإثنين بحول الله.

 

 

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *