الإثنين , سبتمبر 16 2024

بذكريات زمان الكأس تجمع بين الجيران”

 

“بذكريات زمان الكأس تجمع بين الجيران”

 

يحل النادي الرياضي القسنطيني غداً الجمعة ضيفًا ثقيلا على الجار إتحاد مدينة عنابة في داربي الشرق الذي يندرج ضمن الدور الثمن نهائي من كآس الجزائر ،والذي سيكون ملعب 19ماي بعنابة مسرحًا لهذه القمة الواعدة بداية من العاشرة ليلًا.

العميد الذي يحتل وصافة ترتيب الدوري يعول على تجاوز أبناء البونة والسير بخطى ثابتة نحو الأدوار المتقدمة من السيدة الكأس، التقني التلمساني عبد القادر عمراني حضر تشكيلته على أكمل وجه تفاديا لأي مفاجاة غير مرغوبة هذا الجمعة ،حيث ستكون كل الأوراق متاحة للرجل الأول على رأس العارضة الفنية للسياسي وذلك بعودة لاعبيه الدوليين ويتعلق الآمر بالمهاجم الغابوني  مايي والمدافع محمد الأمين مداني ،والتأكد من الجاهزية التامة للظهير الأيمن أيمن بوقرة ،فيما سيتواصل استبعاد المهاجم زكريا بن شاعة عن صفوف السياسي للقاء الخامس على التوالي.

أصحاب الضيافة البونة لن يكونوا لقمة سائغة للسنافر حيث يسعى المدرب لكناوي وشبانه إلى مباغتة السياسي ولعب كامل حظوظه في هذه المنافسة ،وهو الذي يمر بفترة صعبة في الدرجة الثانية خاصة بإحتلاله المراكز الأخيرة في سلم ترتيب مجموعة الشرق.

وتشير أخر الأصداء من مدينة عنابة إلى حضور جماهيري قياسي لم يشهده ملعب التاسع عشر مايو منذ سنوات ،حيث يستعد الهوليجانز إلى غزوِالملعب وتقديم كامل الدعم لزملاء المهاجم كريم بلهاني .

إنجاح العرس الكروي بين الجيران هو مايصر عليه مسؤولي الفريقان بالتنسيق مع السلطات الولائية لمدينة عنابة ،والتي بدورها قامت بمبادرة طيبة تتمثل في تنظيم إفطار جماعي على شرف انصار شباب قسنطينة حيث ستقام بمحاذاة ملعب 19ماي .

من جهته عينت لجنة التحكيم التابعة للإتحاد الجزائري لكرة القدم رباعي التحكيم الذي سيدير لقاء الدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية بين النادي الرياضي القسنطيني ومضيفه إتحاد عنابة المقرر يوم الجمعة 29 مارس بداية على من 22h00 ليلًا بملعب 19 ماي1956 ب عنابة ،
حيث سيكون بوكواسة لطفي الحكم الرئيسي يساعده كل من الحكم المساعد الأول عبان وريموش، فيما سيكون فصيح حكماً رابعاً.
شيماء ت

 

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *