ايمن محيوص يقترب من هذا النادي

ايمن محيوص، مهاجم اتحاد العاصمة، الانتقالات الصيفية

اقترب مهاجم إتحاد العاصمة أيمن محيوص (25 سنة) من الرحيل عن الفريق الموسم المقبل.
الفائز حديثا بكأس الكونفدرالية (CAF CC)
في نهاية عقده مع الأحمر والأسود فإن اللاعب الذي يتواصل مع عديد من الأندية و يريد تغيير وجهته ومغادرة البطولة الجزائرية.
و مثل زميله زين الدين بلعيد، فقد ابدت عدة أندية إهتمامها بالمهاجم ايمن محيوص بعد أن خطف الأضواء ب 5 أهداف في آخر بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، 6 أهداف في البطولة الوطنية هذا الموسم و 4 أهداف في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ففد تلقى عرضا أوليا من ام صلال القطري، الذي ضمن البقاء في الجولة الأخيرة من الدوري القطري و أنهى موسمه في المركز العاشر ب 18 نقطة؛ و بأضعف هجوم، فإن اللاعب يتصدر أولويات صقور برزان في الميركاتو الصيفي.
وقد أبدى فريق الزمالك المصري إهتمامه بحسم صفقة محيوص تمهيدا لضمه في الموسم الجديد.
ولكن إدارة الزمالك لم تتخذ قرارا نهائيا بهذا الصدد ولم تتحرك نظرا لعدة متغيرات أبرزها الوضع الحالي للأجانب في قائمة الفريق.
وكان الزمالك قد جدد عقد الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي حتى صيف 2025.
ويعني ذلك أن الزمالك لا يملك في الوقت الحالي مكانا للاعب أجنبي.
وتضم قائمة الزمالك الخماسي الأجنبي: سيف الدين الجزيري ، حمزة المثلوثي، أحمد بلحاج، إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا، اللاعب البينيني الذي يتم تسويقه حاليا تمهيدا للإستغناء عن خدماته و تعويضه بإبن مدينة جيجل ايمن محيوص.
محيوص الذي توفيت امه منذ ايام قليلة والذي كان قبل ايام اسعد انسان بعد تتويجه بلقب كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم مع نادي اتحاد العاصمة والذي استدعاه الناخب الوطني جمال بلماضي لتربص جوان تحضيرا لمقابلتي اوغندا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية و المباراة الودية امام المنتخب الوطني التونسي الذي لم يشارك فيه وبقي حبيس دكة البدلاء.
ايمن الطامح لتغيير الاجواء والذهاب بعيدا على الدوري الجزائري لكرة القدم قريب من التوقيع في البطولات الخليحية التي تشهد هجرة لمختلف اللاعبين العالميين على غرار بنزيمة و رونالدو.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *