الإثنين , سبتمبر 16 2024

اولمبي المدية | تعثر آخر لأولمبي المدية…و “الزرقا” في خطر


اولمبي المدية | تعثر آخر لأولمبي المدية…و “الزرقا” في خطر

في إطار الجولة الخامسة من عمر القسم الثاني هواة وسط غرب، إستقبل أولمبي المدية، عصر اليوم الجمعة على ملعب إمام لياس، فريق شبيبة تيارت تحت أنظار الجمهور العائد إلى الميادين .

اولمبي المدية | تعثر آخر لأولمبي المدية…و “الزرقا” في خطر

في لقاء هزيل دون المستوى، و على أرضية تصلح لكل شيء إلا لممارسة كرة القدم، بادر الفريقان، مع بداية الشوط الأول بمحاولات عقيمة من الطرفان حيث اقتصر اللعب على الكرات العالية من هنا وهناك انتهت جلها خارج إطار الحارسين، اخطرها القذفة الجانبية الضائعة لجناح “الزرقا” ، لاكروم وليد، شقيق القائد السابق لاولمبي المدية سيد علي لاكروم ، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي صفر لمثله.

في المرحلة الثانية، دخل أشبال المدرب خالد مفتاح و كلهم عزم على إبقاء نقاط اللقاء في الديار فشنوا ضغطا متواصلا على مرمى الحارس التيارتي بن شريف .
لاكروم، قذفته في الدقيقة 50 مرت بضع سنتيمترات على العارضة الأفقية لمرمى الزوار، 5 دقائق بعدها، المهاجم رويغي، وجها لوجه، في مكان لن يجد اقرب منه للحارس، يتصدى هذا الأخير لرأسيته ببراعة.

و لأن أرضية ملعب إمام لياس، المعشوشبة طبيعيا، في وضعية يرثى لها، فقد كانت عائقا امام اللاعبين للتقدم بالتمريرات، فلم يتسنى لأحد الفريقان أو كلاهما الوصول لمنطقة الخصم إلا عبر التمريرات الطويلة في العمق، التي باءت كلها بالفشل، ليستمر هذا المستوى المترنح من الجانبين حتى أعلنت صافرة الحكم بن حمو احمد نهاية المباراة بالتعادل الابيض صفر لصفر، ليخرج أصحاب الأرض و الجمهور خالي الوفاض و تزداد بذلك وضعيته تأزما في قاع الترتيب .

شبيبة تيارت، التي كانت مهمتها تبدو سهلة نسبيا للاستثمار في مشاكل و وضعية الأولمبي، اكتفت بنقطة يتيمة، لتستقر في المرتبة العاشرة بست نقاط بينما يحتل أولمبي المدية، الذي عجز عن تحقيق أي فوز منذ بداية البطولة، المركز ماقبل الأخير بثلاث نقاط وهو الذي يلعب بفئة الرديف منذ انطلاق البطولة و قد تسببت المشاكل في عدم تأهيل اللاعبين الجدد بعد ان فاقمت ازمة المدرب التونسي مشاكل الاولمبي.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *