الإثنين , سبتمبر 16 2024

“الوفاق و السياسي داربي الجيران في نهائي قبل الأوان”

 

“الوفاق و السياسي داربي الجيران في نهائي قبل الأوان”

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الجزائرية عامة والسطايفية والقسنطينية خاصة ،
يوم السبت صوب ملعب الثامن ماي45بسطيف ،الذي سيكون مسرحًا لقمة الدور السادس عشر من كأس الجمهورية ،التي ستجمع بين فريقين من المحترف الأول في نهائي قبل الأوان بين أصحاب الديار الوفاق السطايفي وضيفه الجار الشباب القسنطيني بداية من الساعة 16:45.

السياسي الذي سبق وأن أقصى في الدور الأول فريقًا من الرابطة الأولى نجم مقرة لن يتساهل مع السطايفية ،وسيكافح مجددًا للإطاحة بأبناء عين الفوارة بمعقلهم والتأهل للدور القادم من الكأس،رغم صعوبةالمأموريةلأشبال المدرب عبد القادر عمراني .

النسر الأسود هو الآخر يعول على تجاوز السنافر بسلام والذهاب لأبعد نقطة في منافسة السيدة الكأس ،وهو الذي تأهل بعد إقصاءه لفريق تازوغرت الذي ينشط مابين الرابطات، الوفاق يتواجد في أفضل رواق لخطف تأشيرة التأهل وهو الذي سيكون مدعومًا بالآلاف من عشاق الكحلة والبيضة وعلى أرضية ميدانه.

هذا ويسعى الجمهور الرياضي والفريقين إلى إنجاح داربي الشرق تحت شعار “خاوة خاوة سياسي فوارة” وهو مابدى جلياً للعلن ،بعد المبادرة التي قامت بها إدارة الوفاق بمنح ثلاث آلاف تذكرة للعميد بالتنسيق مع المدير الرياضي للقسنطينية طارق عرامة ،والتي بيعت كلها اليوم الخميس بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة في ظرف ساعة واحدة.
على أن تكون المعاملة بالمثل من إدراة عرامة أي أن يتلقى أنصار الوفاق نفس العدد في مباراة الإياب بالبطولة بين الفريقين .

من جهته عينت لجنة التحكيم الحكم الدولي “مصطفى غربال “لإدارة قمة الدور ال 16 من كأس الجمهورية والتي ستجمع بين الوفاق والقسنطينية.

وسيدير الحكم “مصطفى غربال “هذه المباراة بمساعدة غورواوي كمساعد أول ،عبان حكم مساعد ثاني بالإضافة إلى دعاس كحكم رابع.

شيماء .ت

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *