الوفاق لتجاوز أبناء سوسطارة والمركز الثاني لا يقبل الخسارة”

 

الوفاق لتجاوز أبناء سوسطارة والمركز الثاني لا يقبل الخسارة”

سيكون ملعب الخامس جويلية الأولمبي مسرحًا لقمة لا تقبل القسمة على اثنين في سهرة رمضانية ،والتي ستجمع إتحاد العاصمة بمضيفه الوفاق السطايفي في لقاء متأخر يندرج ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيلس.

الوفاق السطايفي ورغم خروجه المبكر من الكأس إلا أنه نجح في تجاوز خيبة الإقصاء ،وهو المنتشي بفوز مهم جدًا من تيزي وزو ،على حساب شبيبة القبائل ،وهو الفوز الثاني له على التوالي بعد إطاحته
بالرائد مولودية الجزائر ،حيث يطمح أبناء عين الفوارة في مباغثة لياسما وخطف الثلاث نقاط من أجل الإرتقاء للوصافة على حساب الشباب الرياضي القسنطيني وتقليص الفارق عن المتصدر لسبع نقاط.

•التقني التونسي عمار السويح سيستفيد من عودة لاعبه عزيز مولاي الذي استنفذ العقوبة ،فيما سيفتقد لخدمات لاعبه لخثير زيتي المصاب ، الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للوفاق واصل استبعاد مهاجمه بن شوشة من المشاركة مع الفريق .

•من جهته فضلت إدراة السطايفية لعب ورقة التحفيزات للظفر بنقاط المباراة كونها مكسبا كبيرًا لزملاءالقائد إدريس شعبي لتحقيق الهدف الرئيسي للفريق وهو التواجد في مركز مؤهل للمنافسات الأفريقية .

إلى إتحاد العاصمة حيث يعول أشبال المدرب غاريدو على تحقيق الإنتصار الثاني لهم على التوالي بعد ذلك المحقق على حساب الجار شباب بلوزداد ،مايزيد من أهمية اللقاء الذي سيكون ب6نقاط ،
أبناء سوسطارة أمام فرصة كبيرة للإرتقاء اكثر في سلم ترتيب البطولة في حال تجاوزه للوفاق بنجاح .

•تشكيلة رياس دزاير ستعرف غياب الوافد الجديد في صفوف الفريق سليم بوخنشوش بعد تلقيه للبطاقة الحمراء في مباراة السياربي ،فيما يتواصل غياب وسط الميدان أسامة شيتة المصاب.

المدرب غاريدو سيفتقد في هذا اللقاء المهم لخدمات لاعبيه الدوليين اسامة بن بوط والمدافع زين الدين بلعيد بعد التحاقهم بتربص المنتخب الوطني الجزائري .

اللقاء ينطلق بداية من العاشرة ليلًا
على ملعب 5 جويلية الأولمبي وغير معني بالنقل التلفزي .

شيماء.ت

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *