الجمعة , أكتوبر 18 2024

“الوفاق السطايفي للتصالح مع الأنصار بالعودة بكامل الزاد من  بشار”

 

“الوفاق السطايفي للتصالح مع الأنصار بالعودة بكامل الزاد من  بشار”

سيكون أبناء الكحلة والبيضاء في تحدي صعب غدًا الجمعة حين يتنقل الوفاق السطايفي للجنوب في ضيافة صاحب الديار شبيبة الساورة ،وذلك لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى، وهو اللقاء الذي سيكون ملعب 20اوت ببشار مسرحًا له بداية من الساعة الرابعة مساءًا.

نسور الهضاب صوبوا اعينهم على النقاط الثلاث ،وهم المعولون على العودة بنتيجة ايجابية من بشار لتدارك التعثر الاخير المسجل أمام نجم مقرة بسطيف ،والتصالح مع أنصارهم،وذلك من بوابة استغلال الإنطلاقة العرجاء لفريق الجنوب ..
المدرب رضا بن دريس سيكون منقوصًا من أوراق وركائز مهمة في مباراة غدٍ الجمعة يتقدمهم قائد الفريق اكرم جحنيط الذي ستدوم فترة غيابه لأشهر يليه المدافع يوسف دوار ،ومولاي عبد العزيز بسبب الإصابة ..
حيث تم الإستنجاد بالثنائي ديارا ومشعر باسم الذين يشاركون مع الرديف ،في حين سيكون عمادرقيق جاهزًا للمشاركة في لقاء الغد.

صاحب الضيافة شبيبة الساورة لن يرضى ان يكون لقمة صائغة حيث يعول زملاء مدان على الانتفاضة امام السطايفية والعودة للسكة الصحيحة بعد البداية المخيبة لنسور الجنوب في البطولة الوطنية..

من جهته عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الجزائري الحكم طيب بودربال كحكم رئيسي يساعده في مهامه صحبي وكسار فيما خراليفة حكمًا رابع ،للتنويه فإم اللقاء يلعب من دون تقنية الفيديو وغير معني بالنقل التلفزي على القنوات الوطنية..

 

ش. ت

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *