النادي الرياضي القسنطيني| السياسي يتجه لتسريح هذا الثنائي .

اكدت مصادر الرياضي نت ان النادي الرياضي القسنطيني يتوجه نحو تسريح الثنائي المستقدم جديدا ويتعلق الامر بكل من يحيى امير المستقدم من اتحاد واد سوف و سرغين بسبب عدم اقتناع الطاقم الفني بقيادة المدرب بوغرارة.

في حين يتوجه مهاجم مولودية باتنة كريم صابوني الى التوقيع مع السنافر بعد ان تراجع عن اللعب مع مولودية الجزائر بسبب امور شخصية حصلت له في حين امير يحيى يتجه للعودة إلى ناديه السابق اتحاد واد سوف او الذهاب مع مدربه رضا بن دريس في رائد القبة.

النادي الرياضي القسنطيني مقبل على لعب الدور التمهيدي الاول لمنافسة دوري أبطال إفريقيا يوم الثامن عشر من شهر اوت الجاري و تم تأهيل لاعبيه القدم فقط في حين ينتظر تأهيل لاعبيه الجدد من اجل تشريف الراية الوطنية. 

 

في حين تم حل مشكلة المدرب التونسي قيس اليعقوبي الذي اشتكى بالنادي للفيفا وهو الذي امضى عقد لتدريب السنافر لكن لم يطل عقده طويلا حيث تم فسخ هذا العقد من طرف واحد بعد عودة المدرب الموسم الماضي خير الدين ماضوي وكانت الفيفا قد الزمت النادي الرياضي القسنطيني على دفع ما يقارب سبعة مليارات سنتيم بالعملة الجزائرية. 

النادي الرياضي القسنطيني رسم انتقال كل من زكرياء بوحلفاية حارس نادي وفاق سطيف الذي كان سيغادر لولا رفض مدرب الوفاق عبد القادر عمراني عودته بعد ان اشتكى بالوفاق لدى لجنة المنازعات، كما أن النادي وعلى لسان المدير الرياضي محمد بوالحبيب اكد انه استقدم 14 لاعب جديد. 

مشكلة السياسي ان عدة لاعبين غادروا بعد ان تم تجريبهم رغم تأديتهم لموسم ممتاز رفقة نواديهم . 

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *