الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية الجزائر| المولودية تواصل السيطرة على البطولة

المولودية تواصل السيطرة على البطولة

حقق نادي مولودية الجزائر فوزا صعبا بهدف دون رد على مضيفه نادي بارادو يوم الخميس لحساب الجولة التاسعة من البطولة المحترفة الأولى.
عرف الشوط الأول سيطرة دفاعية كلية من طرف أشبال المدرب مارتينيز عن طريق تكتل الدفاع و غلق ثغرات الخصم و الإعتماد على الضغط الجماعي و التمركز في إسترجاع الكرة ليمنع بذلك أي هجوم مباغت لرفقاء زوڨرانا، إلى أن سدد اللاعب يوسف بلايلي نحو مرمى الأكاديمية لكن الحارس موساوي كان في المرصاد عند الدقيقة الثالثة عشر.

قبل بداية المباراة صرح خبراء الكرة أنها ستجمع أقوى دفاع بأقوى هجوم على مستوى البطولة هذا الموسم.
فبعد إنطلاق المرحلة الثانية للقاء حاول أشبال باتريس بوميل التدارك خلال الإندفاع أكثر لمنطقة دفاع بارادو ليتحصل يوسف بلايلي بدوره على مخالفة من خلال تنفيذه لضربة حرة ممررا الكرة مباشرة إلى منطقة الجزاء ليترجمها زميله عبد اللاوي إلى هدف حار سكن شباك موساوي عند الدقيقة الرابعة و الخمسين.

هدف حرك كتيبة بوميل و حرر الخط الهجومي للعميد مما دفع لاعبي المولودية للعودة للمباراة عن طريق خلق فرص التسجيل، ليأتي الحكم بن براهم و يحرم المولودية من ضربتي جزاء محققتين في الدقيقتين الرابعة و الستين و الرابعة و الثمانين.

هذا و شهدت المواجهة تغييرات عديدة من جانب المولودية ليقحم بوميل كل من داو، حميدي، خوجة، توقي، مرزوقي، مكان كل من نعيجي، موالي، زوڨرانا، طاهر، و بايازيد بهدف إراحة الركائز و الحفاظ على تناسق المجموعة و المحافظة على هدف الفوز.

لتكتفي المولودية بالهدف الوحيد من توقيع المدافع عبد اللاوي، فوز يشبت المولودية في الريادة برصيد أربعة و عشرين نقطة على بعد عشر نقاط فقط عن الوصيف الخصم نادي بارادو.

بن يطو زينب

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *