الخميس , سبتمبر 19 2024

المولودية تنتعش بشبابها و تتوج بكأس الرابطة

توج اليوم رديف مولودية الجزائر بكأس الرابطة على حساب نادي شباب بلوزداد بضربات الترجيح (5-6)، بملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء، بحضور رئيس الرابطة عبد الحكيم مدوار و رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر الحاج رجم و رئيس كأس الرابطة علي مالك.

انطلق الشوط الاول وسط حرارة عالية أثرت على لاعبي الفريقين نفسيا و جسديا.. و محاولتهم البحث عن هدف يحرر فريقهم للفوز و التتويج..لكن استعراضاتهم الفردية و الجماعية و الصراعات الثنائية الكروية بين المولودية و الشباب باءت بالفشل طيلة 45 دقيقة إلى ان تفوق الشباب بهدف لصفر من توقيع اللاعب بلخادم عن طريق ضربة جزاء سكنت شباك المولودية.

أقبل الجزء الثاني من المجابهة، و قد لم يقبل!، ليعلن الحكم بعد 25 ثانية ضربة جزاء نفذها لاعب المولودية ماسي بن شلوش لتعانق شباك الشباب في الدقيقة 46 و الحرارة 46° لتزداد حرارة اللعب و الجماهير.

هناك..زاد مردود لاعبي مولودية الجزائر بشكل كبير ، مهارات فنية و فردية عالية مكنت اللاعبين من استرجاع الثقة و اللعب على الضغط في منطقة العمليات، مما صعب مأمورية شباب بلوزداد من استرجاع الكرة، الامر الذي طالب به الطاقم الفني للمولودية، من جهته لزم على الشباب غلق المساحات و اللعب على الرواق الايسر و الهجمات المرتدة التي تربك الحارس الى ان حارس المولودية لم يرتبك!
لقاء ساخن قادنا الى ضربات الترجيح التي عادة ما تكون مثيرة و مشوقة! لكنها مرت مقلقة للفريقين و الجماهير بعدما حسم الوقت الرسمي بالتعادل الايجابي..ليشهر الحكم صافرته المنتظرة بتتويج شبان المولودية بكأس الرابطة..بعدما كانت المولودية متعطشة للتتويجات و الألقاب!

الامر المحفز في مباراة النهائي اليوم و اللاعب 12 ..هو الجمهور، جمهور حقيقي وفي و داعم ، شغوف و عاشق للاخضر و الاحمر منذ النشأة.. من خلال إلقاءهم لتعويذاتهم البانورامية التي رسمت على محيانا تفاصيل مدرجات و معاقل كرة البساط الاخضر، هذا ما شاهدناه بملعب الدار البيضاء التي تحولت الى دار “خضراء و حمراء”
من جهته عبر مناصرو شباب بلوزداد عن استيائهم من لاعبي فريقهم، و بالرغم من تتويج شباب بلوزداد بالبطولة الوطنية للمرة الرابعة على التوالي إلا ان شبانها خيبوا امال ابناء و شبان العقيبة اليوم بعد فشلهم بلمس السيدة الكأس!

زينب بن يطو

شاهد أيضاً

حامل اللقب يقصى من كاس الرابطة.

  حامل اللقب يقصى من كاس الرابطة.   إحتضن ملعب زرالدة البلدي قمة كأس الرابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *