الإثنين , سبتمبر 16 2024

المحترف الاول| مقرة تسقط في اول اختبار و الشبيبة تعود باحلى انتصار.

تمكن شبيبة القبائل مم العودة بالزاد كاملا حين انتقل الى المسلية لمواجهة نجم مقرة بملعب الاخوة بوشليق بمقرة بعد ان فاز عليه بهدف سليم بوخنشوش في اول جولات الرابطة المحترفة الاولى موبيليس في لقاء كان من متوسط الى ما دون المتوسط.

٠ شوط اول ممل و بوخنشوش يسجل الهدف الوحيد.

المرحلة الأولى دخلها الفريقين بحذر و رتم منخفض بحيث لم نشهد عدة فرص خطيرة سانحة للتسجيل ثم ارتفع الرتم شيء فشيء حيث تمكن اشبال المدرب يوسف بوزيدي من الاستحواذ على اطوار المقابلة ومن هجمة مرتدة قادها كوسيلة بوعالية وتمريرته لسليم بوخنشوش من تسجيل الهدف الاول للشبيبة عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول ليضيف بعدها الحكم 3 دقائق كوقت بدل الضائع ويعلن بوخالفة نهاية الشوط الأول بتفوق الضيوف.

٠ المرحلة الثانية احسن بكثير و الحظ يخون الشبيبة.

المرحلة الثانية دخلها المحليون بكل قوة محاولين تعديل النتيحة لكن اشبال عزيز عباس لم يتمكنوا من ذلك حيث ركنت شبيبة القبائل الى الدفاع واعتمدت على الهجمات المرتدة التي كادت ان تأتي بالجديد في مرتين حيث كان الحارس محمد شريف السد المنيع لابناء المقري بعدها اعتمد المحليون على الكرات الثابتة التي كادت تأتي بهدف التعادل لكن رأسية حداد تصدى لها رحماني بكل براعة و وضع كل خبرته لانقاذ هذه الكرة ليعلن حكم المباراة بوخالفة على نهاية المباراة بتفوق الشبيبة في اول خرجات هذا الموسم.

٠ماتوتي يتلقى الثناء من الحاضرين.

لقي المهاجم ماتوتي الاشادة من جماهير شبيبة القبائل بعد المستوى الجميل الذي قدمه ضد نجم مقرة حيث كان كالسم القاتل في دفاعات المقري و شكل عدة فرص خطيرة سانحة للتسجيل لولا سوء الحظ .
في ذات السياق فكت شبيبة القبائل عقدة المباريات الاولى في البطولة حيث لم تتمكن من الفوز في الجولة الاولى منذ اكثر من خمس مواسم كاملة.

٠ بوزيدي يكسب الرهان و يريد المراتب الاولى .

بهذا الفوز تمكن المدرب بوزيدي من كسب الرهان وثقة انصار شبيبة القبائل و قد اكد مساعده ان الفريق وضع الادوار الاولى كهدف لهذا الموسم و المنافسة على جميع الالقاب.

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *