الإثنين , سبتمبر 16 2024

المحترف الاول| إتحاد العاصمة بالضربة القاضية يخسر الرهان .


المحترف الاول| إتحاد العاصمة بالضربة القاضية يخسر الرهان .

إنتهت المباراة المتأخرة لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية المحترف بين إتحاد العاصمة و مضيفه أولمبي بارادو بفوز هذا الأخير بهدف قاتل في آخر أنفاس اللقاء و بالتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من نهاية اللقاء .

فوز ثمين و مستحق حققه الأتلتيك حيث تمكن من حرمان أبناء سوسطارة من الخروج و لو بنقطة تعادل في مباراة للنسيان نظرا لعدم تقديم الإتحاد ما كان منتظرا منه بعد المشوار الافريقي المشرف .
الشوط الأول : و منذ البداية بارادو يستحوذ على الكرة و يكشر عن أنيابه باللعب في منطقة خصمه مع تهديده في كثير من المحاولات التي تفطن لها دفاع الإتحاد و منع ترجمتها إلى أهداف ، شوط لم نرى فيه كثيرا أصحاب اللونين الأحمر و الأسود الذين لم يقدمو الكثير فيه .
الشوط الثاني : بارادو يكثف من مجهوداته في فك شفرة دفاعات سوسطارة و يضغط أكثر لفتح باب التسجيل لكن دون جدوى .

المدرب عبد الحق بن شيخة من جهته رمى بكل أوراقه و إستنفذ كل التغييرات لتحسين آداء الإتحاد و هو ما تحقق حيث أعطى للإتحاد نبظ جديد و كادت هذه التغييرات أن تعطي ثمارها لكن الحظ عاند الإتحاد في آخر الدقائق و بعد ركنية أحمد كوهيلي يسجل هدف من ذهب في الدقيقة 92 برأسية و يرسم فوز بارادو الذي و بعد مرور جولتين حقق 4 نقاط من 6 ممكنة .

أما إتحاد العاصمة فعليه مراجعة حساباته قبل مباراة العودة من الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية وبهذا الفوز تمكن شبان الاكاديمية من رفع رصيدهم مز النقاط الى اربعة محتلين بذلك المرتبة الأولى مناصفة مع جمعية الشلف و شبيبة القبائل و شبيبة الساورة في حين اتحاد العاصمة مني باول هزيمة في اول لقاء لهم في البطولة الوطنية المحترفة في انتظار استكمال بقية المباريات المؤجلة بسبب مشاركة شباب بلوزداد و اتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفدرالية على التوالي و يلعبان مقابلتي الاياب يومي 29 سبتمبر و 30 سبتمبر بملعب هدفي ميلود.

وليد عراس

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *