اللقب الخامس تواليا يضيع

 

اللقب الخامس تواليا يضيع

 

في مباراة متأخرة عن الجولة 18 من البطولة المحترفة إستقبل شباب بلوزداد على ملعب 5 جويلية 1962 خصمه أتلتيك بارادو و كله أمل في تحقيق الفوز و تضييق الخناق على المولودية أو على الأقل منعها من تحقيق اللقب مبكرا ، لكن الرياح هبت بما لا تشتهي سفينة السياربي حيث أن أتلتيك بارادو فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، النتيجة التي لا تخدم بتاتا أبناء العقيبة الذين ضيعو بنسبة كبيرة حلم تحقيق اللقب الخامس تواليا .

 

في مباراة كان شوطها الأول متكافئ الفرص حيث أن الفريقين كانت لديهم العديد من الفرص الخطيرة لكن لم تترجم إلى أهداف من الجهتين . و قد كان بإمكان السياربي أخذ الأسبقية منذ الدقيقة 37 لكن وامبا لم يحالفه الحظ في تسجيل ضربة الجزاء الذي تألق حارس بارادو في صدها و حافظ على عذرية شباكه .

الشوط الثاني و منذ البداية الأتلتيك يخادع السياربي بهدف بوكرمة الذي إرتقى فوق الجميع و سجل هدف السبق برأسية في الدقيقة 54 .
و قد حاول الباك الحفاظ على هذه النتيجة و لعب بخطة دفاعية بغلقه كل المنافذ أمام لاعبي الشباب الذين وجدو صعوبة في إختراق دفاع الأكاديمية حيث بائت العديد من المحاولات بالفشل إلى غاية الدقيقة 81 حيث و بعد ركنية تمكن البديل محمد الأمين بلخير من تعديل النتيجة للشباب . لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي الذي من خلاله يمكن القول أن المولودية حسمت بنسبة 99 بالمئة التتويج باللقب حيث أن الفارق أصبح 13 نقطة .

 

عراس وليد

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *