الإثنين , سبتمبر 16 2024

 الكناري يُغادر مبكرا

الكناري يُغادر مبكرا

 

سقط الكناري أمسية اليوم وعلى أرضية ملعبه 1 نوفمبر و أمام جمهوره بهدفين نظيفين لأبناء لعقيبة في إطار الدور ال32 من السيدة الكأس.

دخل أشبال شبه المدرب آيت جودي الشوط الأول بسيطرة كامل على الشباب مع تضييع اللاعب الغابوني ماتوتي إدلين و رفقائه لأهداف كادت تضع الشبيبة في المقدمة، أهداف أغلبها وجه لوجه مع الحارس ألكسيس ڤندوز أو داخل منطقة العمليات وجدت المدافع بوشار و رفقائه متيقضين للدفاع عن شباكهم وألوان ناديهم. حتى بعض محاولات الشباب بعد تكدخولهم في أجواء اللقاء إنطلاقا من منتصف الشوط الأول جائت بالمرصاد من طرف الحارس حديد رغم مباغثة أبناء العقيقة للكناري. لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

الشوط الثاني شوط أحمر و أبيض بإمتياز سيطر فيه رفقاء حسين سالمي على المقابلة و تأقلموا مع الوضع و دفعوا عناصر الكناري، و بحلول الدقيقة ال51′ و بأسيت من لعوافي بتنفيذه لكرة جانبية وقعها بن غيث برأسية في شباك الكناري لم ينتبه لها الحارس ولا عناصر دفاع الكناري الجريح. وبعد 3′ دقائق أي الدقيقة 54′ يجلب اللاعب مزيان ضربة جزاء للشباب بعد خطأ اللاعب نشاط الذي كلفه بطاقة صفراء، ليوقع الهدف الثاني ليونيل وامبا في الدقيقة 55′ بضربة جزاء زادت من تعميق جراح الكناري. ليتواصل اللعب مع محاولة زملاء القائد بوعالية من تقليص الفارق والعودة بالمبارة و إهداء الجماهير المتنقلة فرحة التأهل لتجد الحمراء العاصمية بالمرصاد إلى غاية الدقيقة ال 5′ بعد ال 90′ تأتي صافرة الحكم معلنة عن تأهل السياربي إلى الدور ال16 من كأس الجمهورة بإقصاء الجوارح أبناء جرجرة الشامخة.

و بهذا يواجه شباب بلوزداد في الدور ال16 نادي جمعية الخروب الناشط بالقسم الثاني يوم السبت 09 مارس 2024 حيث سوف يحدد التاريخ والملعب لاحقا.

يذكر أن آخر مواجهة للسياربي أمام أبناء الخروب القسنطينية كانت يوم 21 ماي 2023 في إطار كأس الجمهورية وإنتهت بفوز الشباب ب3أهداف نظيفة.

 

 

مونيا ڤوني

 

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *