الإثنين , سبتمبر 16 2024

“الكحلة “تعرض “فالفوارة 

 

“الكحلة “تعرض “فالفوارة

والمولودية تتذوق مرارة الخسارة”

 

 

نجح وفاق سطيف أمسية السبت في الإطاحة بمتصدر البطولة الوطنية مولودية الجزائر الذي حل ضيفا على السطايفية بملعب الثامن ماي بسطيف ،برسم الجولة التاسعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيلس .

 

أصحاب الديار دخلوا مباشرة ومن دون مقدمات في اللعب على ورقة الهجوم ،أين استغل بوشامة هفوة دفاع الشناوة ليوزع كرة بطبق من ذهب لزميله “الطاهر بن خليفة “الذي وضعها في شباك “ليتيم أسامة “عند الدقيقة ال20 مطلقًا العنان لأفراح أنصار الكحلة والبيضا الذين غزو مدرجات ملعب النار والإنتصار رغم الأجواء الباردة.

 

الشوط الثاني تخللته الكثير من التوقفات بسبب خشونة اللعب حيث سعى المدرب بوميل لقلب نتيجة المباراة وهي التي تعقدت أكثر بعد توقفها لأكثر من 6دقائق مع طرد لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي والدخول في مناوشات مع الحكم الرئيسي سعيدي.

 

لا الوقت البديل ولا دفاع السطايفية سمح بعودة أبناء باب الواد في النتيجة ،لينتهي اللقاء بفوز مثير لأبناء عين الفوارة وسقوط مدوٍ

للمولودية.

 

•الخسارة التي ألحقها السطايفية بالمولودية أمسية السبت هي الثانية في الموسم لأشبال الفرنسي باتريس بوميل ،بعد تلك المسجلة ضد شباب قسنطينة في 22سبتمبر الفارط.

“الكحلة “تعرض “فالفوارة

و المولودية تتذوق مرارة الخسارة”

•بهذا الفوز رفع الوفاق الرياضي السطايفي رصيده إلى النقطة ال30 في المركز الخامس بسلم الترتيب مع لقاء متأخر ،فيما بقي رصيد مولودية الجزائر على حاله أي 40نقطة في صدارة الترتيب .https://m.kooora.com/?team=1228

 

شيماء. تاعساست

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *