الكاف| مهازل الكاف تتواصل

الكاف| مهازل الكاف تتواصل

تواصلت مهازل الكاف باقصاء شبه كلي لكل ما هو جزائري في جوائز الاتحاد الافريقي لكرة القدم رغم ان الكرة الجزائرية تألقت بشكل لافت الموسم السابق وقد أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القوائم النهائية المرشحة لنيل جوائز الكاف عن عام 2023 من مدربين لاعبين محترفين محليين وافضل فريق وحارس في أفريقيا.

وشهدت القائمة إقصاء جزائري بالجملة حيث غاب النجم السابق لمانشستر سيتي وقائد الخضز رياض محرز عن قائمة افضل لاعب التي رشح لها المصري محمد صلاح ،المغربي اشرف حكيمي والنيجيري فيتكور اوسيمين .

الكاف لم تتوقف عند هذا الحد حيث مست مفاجآتها قائمة افضل نادي افريقي والتي عرفت غياب بطل كأس الكاف والسوبر الإفريقي اتحاد العاصمة فيما تواجد كل من الاهلي المصري و ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي والوداد المغربي.

مهازل الكاف لم تتوقف عند هذا الحد بل ذهبت لابعد من ذلك و غيبت زين الدين بلعيد عن القائمة النهائية لافضل لاعب محلي بالرغم من بروزه بشكل اكثر من جميل رفقة ناديه اتحاد العاصمة حيث تمكن من تسجيل 6 اهداف كاملة في منافسة كاس الكونفدرالية و سجل هدف الفوز في نهائي السوبر الافريقي امام الاهلي المصري

العلم الجزائري حضر فقط في قائمة افضل مدرب لعام 2023والتي رشح فيها مدرب اتحاد الجزائر السابق محمد بن شيخة رفقة كل من اليو السيسي مدرب المنتخب السنغالي ووليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني.

الكاف تاكد للمرة الالف انها مختطفة من قبل رئيس الجامعة المغربية المدعو لقجع و ان كل ما يصدر عليها يسنه المخزني و يمر عليه وقد سبق لهذه الهيئة ان منحت شرف تنظيم كاس افريقيا لدويلات غير جاهزة و لا تملك حتى ملعب لاستقبال المنافسين فيه .

شيماء ت

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي| الكاف يحدد مكان و زمان حفل توزيع الجوائز

الاتحاد الإفريقي| الكاف يحدد مكان و زمان حفل توزيع الجوائز أعلن الإتحاد الافريقي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *