الإثنين , سبتمبر 16 2024

“الفراعنة لتحقيق الإستفاقة أو مغادرة المسابقة”

 

“الفراعنة لتحقيق الإستفاقة أو مغادرة المسابقة”

 

بعد تعادلهم في المباراتين السابقتين أمام منتخب الموزمبيق وغانا وجد المنتخب المصري نفسه أمام حتمية الفوز عند مواجهة منتخب كاب فيردي اليوم الإثنين بداية من الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر في لقاء سيكون ملعب فليكس هوفيت مسرحًا له..

وأنهت التشکيلة المصرية مرانها الأخير بمعنويات مرتفعة و بأمل کبير لتجاوز منتخب الرأس الأخضر والتأهل للدور المقبل .

الفراعنة سيكونون منقوصين من نجم المنتخب الأول ونجم ليفربول الإنجليزي”محمد صلاح” الذي أصيب في مباراة غانا واضطر الطاقم الفني إلى استبداله في الشوط الأول.

وحسب ما كشفه الصحفي “فابريز رومانو ” فأن أبو مكة غادر بطولة كأس أمم إفريقيا مبكرًا وعاد إلى فريقه ليفربول ليخضع للتأهيل ،
من جهته صرح مدرب ليفربول يورجن كلوب بأن “صلاح سيعود للإنضمام إلى معسكر المنتخب المصري في حال الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية” .

بالرغم من كل ماقيل إلا أن محمد صلاح لم يتطرق في الندوة الصحفية التي عقدها رفقة مدربه صبيحة اليوم إلى هذه المعطيات .

•جدير بالذكر يتصدر منتخب الرأس الأخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في أول جولتين أمام غانا وموزمبيق، بينما يحجز المنتخب المصرى المركز الثاني بنقطتين جمعهما من تعادلين متتالين أمام موزمبيق وغانا.

ويحتل “البلاك ستارز” المركز الثالث بنقطة وحيدة من خسارة فى الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر وتعادل أمام المنتخب المصرى ويتذيل موزمبيق المجموعة بذات الرصيد من تعادل أمام الفراعنة وخسارة أمام الرأس الأخضر.

برنجي اسماء

شاهد أيضاً

سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ .

  سيباستيان هالر موهبة إفريقية سيخلدها التاريخ . إتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *