الإثنين , سبتمبر 16 2024

الفايكينغ يريدون الانتصار والاقتراب من ضمان البقاء

تشهد الجولة ال28 من البطولة المحترفة الأولى مباراة من العيار الثقيل تلك التي سيحتضنها ملعب الشهيد إسماعيل مخلوف بالأربعاء بين الأمل المحلي و الشبيبة القبائلية الطامحة لضمان البقاء في الأربعاء ، أما الأمل فهو الآخر يبحث عن الفوز ولا غير الفوز من اجل أن يرتاح بعض الشيء من المنافسة والاقتراب من ضمان البقاء .

حيث إنطلقت المباراة قبل بدايتها بإنتشار الأخبار و المقالات عن المباراة التي تعتبر منعرج البطولة و تحديد مصيرها ، من جهة أخرى عبرت صفحات الناديين التي تكلمت على العلاقة الوطيدة التي تجمع الفايكينغ و القبائل منذ سنوات طويلة في الرابطة المحترفة الاولى موبيليس.

أمل الأربعاء النادي الصغير المعروف بالكرة النظيفة التي يقدمها فوق المستطيل الأخضر و صاحب 32 نقطة في البطولة التي كان يقدم فيها مباريات في القمة أمام كبار الفرق و في ضل المشاكل التي عصفت بالفريق مؤخرا ها هو يبحث عن فجوة صغيرة للخروج من صراع الهبوط .

شبيبة القبائل و الذي يلقب بزعيم إفريقيا و صاحب أغلى الكؤوس الإفريقية هو الآخر عانى كثيرا من المشاكل مع بداية منافسة البطولة المحترفة الاولى موبيليس و مع قدوم المالك الجديد للفريق و تولي المدرب بوزيدي العارضة الفنية أصبح الآن يحقق نتائج جيدة ففي ثامني مقابلات الأخيرة لم يتكبد الفريق هزيمة واحد ، و تعد مباراة أمل الأربعاء هي مباراة راحة ففي حال الفوز الشبيبة القبائلية يضمن الفريق البقاء رسميا في بطولة النخبة.

مباراة كبيرة لا تقبل القسمة على إثنين و الخاسر فيها سيعاني كثيرا فيما تبقى من عمر البطولة فأمل الأربعاء معروف بأنصاره في المحن و الشبيبة القبائلية بإسمها الثقيل ستضمن البقاء رسميا .

في حين ستكون الاجساد متواجدة بملعب اسماعيل مخلوف بالاربعاء العقول ستكون متواجدة ببشار و بالضبط في ملعب 20 اوت 1955 بالساورة الذي سيشهد مقابلة كبيرة ستحدد كذلك بنسبة كبيرة ثاني النازلين الى القسم الثاني هواة حيث ستجمع المقابلة المضيف شبيبة الساورة بالصيف العاصمي نادي اتلتيك بارادو الطامح للعودة بنتيجة ايجابية تمكنه من الاقتراب من ضمان البقاء في المحترف الاول.

محمد عمروش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *