الإثنين , سبتمبر 16 2024

الفايكينغ يخطفون النقاط الثلاث بشق الأنفس .

إستقبل مساء اليوم فريق أمل الأربعاء شبان إتحاد العاصمة في ملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء وشهدت المباراة إقبال كبير من أنصار الفريقين حيث لعبت المباراة بأبواب مغلقة من كلا الجانبين .

إنطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا تم من خلالها تكريم مدرب إتحاد العاصمة عبد الحق بن شيخة من قبل رئيس أمل الأربعاء بوخالفة عقب التتويج الأخير الذي حققه رفقة إتحاد العاصمة.

شهد الشوط الأول فرص كبيرة من كلا الجانبين لكن لم تكلل بالنجاح فأبناء الأرض دخلوا المباراة و كلهم عزيمة على النقاط الثلاث التي تضمن لهم رمق جديد في المحترف الأول أما أبناء سوسطارة الطامح للعب أغلى البطولات الإفريقية هو الآخر دخل المعركة و عينه على النقاط الثلاث .

الضغط الكبير للإتحاد بدأ مع الدقائق الأولى للمباراة لكن دفاع الأمل يرد بالمرصاد حتى الدقيقة 2+45 حين باغث هداف البطولة تومي الحارس بن شلف ليوقع أول أهداف المباراة لصالح أبناء الأربعاء فتعالت الحناجر و الصيحات من قبل الأنصار لينتهي الشوط الاول بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة 1 – 0 .

إنطلق الشوط الثاني من كلا الجانبين و بعد دقائق قليلة 65 إتحاد العاصمة يوقع هدف التعادل عن طريق المدافع بلعيد لتعود المباراة على حالها هدف في كل شبكة ، بعدها و بثواني قليلة أمل الأربعاء يضيف الثاني عن طريق هداف البطولة محمد تومي في الدقيقة 68 ، و بقيت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بتفوق أبناء الأرض بنتيجة 2 – 1 .
حيث صرح مدرب أمل الأربعاء عقب الفوز على إتحاد العاصمة .
” نحن لا ننتظر أي هدية من أي فريق نحن فريق الرجال لعبنا مباراة اليوم كنهائي و تبقت لنا أربع نهائيات و إن شاء الله يبقى هذا الفريق في المحترف الأول ” .
بهذا الفوز رفع نادي امل الاربعاء من حظوظه في ضمان البقاء ضمن كوكبة الفرق في المحترف الاول خاصة بعد تعثر المنافس المباشر نادي بارادو في سطيف الذان افترقا على التعادل السلبي في مباراة مملة في حين رهن وفاق سطيف حظوظه فب المنافسة على المرتبة الثانية المؤهلة لدوري ابطال افريقيا الموسم القادم.

محمد عمروش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *