الشباب يودع رابطة الابطال

 

الشباب يودع رابطة الابطال

 

ودع ” شباب بلوزداد” كأس رابطة أبطال إفريقيا بالرغم من الفوز المحقق عشية اليوم الجمعة في المبارة التي جمعته مع نظيره “ميدياما سبور الغاني” بنتيجة (3-0) في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات.

 

“أبناء لعقيبة ” دخلو المبارة بقوة، الأمر الذي مكنهم من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 27 بعد خطأ من مدافع “ميدياما” إستغله الاعب “عبد الرؤف بن غيث” بانطلاقة قوية وتسديدة أسكنت الشباك، لينجح بعد ذلك زميله “ليونيل وامبا” في إضافة الهدف الثاني وتعميق الفارق “لنادي البلوزدادي” في الدقيقة 42 بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء إستقبلها بتسديدة داخل شباك “ميدياما”

وأختتم “لامين جالو” التسجيل لصالح بلوزداد في الدقيقة 84 لتنتهي المبارة بعد ذلك بتفوق الفريق الجزائري.

 

ورغم فوز شباب بلوزداد بثلاثية نظيفة في هذه المباراة إلا أن الشباب يودع رابطة الابطال من دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 8 نقاط حيث تاهل يانغ افريكانز بفارق الاهداف في المواجهات المباشرة بين الفريقين حيث فاز ابناء لعقيبة بثلاثية نظيفة في الذهاب و انهزموا قبل ايام قليلة باربعة اهداف كاملة .

 

وكان قد فشل شباب بلوزداد في بلوغ ربع نهائي المنافسة الإفريقية بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام يانغ أفريكانز التنزاني في الجولة الخامسة السبت الماضي والتي أخرجته من دائرة الحسابات.

 

وشهدت هذه المجموعة تأهل كل من نادي القرن “الأهلي المصري” في المركز الأول برصيد 12 نقطة و نادي أفريكانز التنزاني برصيد 8 نقاط فيما إحتل ميدياما الغاني المركز الرابع برصيد اربع نقاط.

 

جدير بالذكر ان انصار شباب بلوزداد صبوا جام غضبهم على ادارة الفريق و على اللاعبين بعد الخروج من هذا الدور حيث لم يستسغ الانصار طريقة الخروج من رابطة الابطال بتلك الطريقة المذلة امام يانغ افريكانز التنزاني و الهزيمة النكراء برباعية كاملة.

 

في حين دعا شرف الدين عمارة المدير العام لشركة مادار الانصار الى الوقوف خلف الفريق في هذه الاوقات الصعبة عبر منشور في منصة x ” الوقوف الى جانب ناديك في الاوقات الصعبة و الاستمتاع حين تكون النتائج في صالح الفريق “https://www.elbilad.net/s@josw6kar125778

 

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل “

  ” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل ” بعد عدم جاهزية ملاعب العاصمة لإستقبال اللقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *