الإثنين , سبتمبر 16 2024

السيسكا تخسر الرهان والأنصار في حالة غليان..

 

السيسكا تخسر الرهان والأنصار في حالة غليان..

خسر فريق إتحاد خنشلة أمسية اليوم ضد ضيفه شباب قسنطينة بهدفين لهدف في اطار الجولة 23 من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس على أرضية ملعبه و أمام أعين جماهيره.

مباراة لم تنجح فيها السيسكا من الفوز خلال ال 90 دقيقة لتضيع فرصة الخروج من منطقة الخطر . التشكيلة الخنشلية سيطرت على كل أطوار الشوط الاول الا ان السياسي باغة الاتحاد في الدقيقة 4 من بداية اللقاء عن طريق اللاعب طمين ،وفي الدقيقة 11 تمكن اللاعب توسين من تعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

الشوط الثاني تغيرت مجريات اللقاء اين تمكن السنافر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب خلفاوي ، أشبال لوعيل حاولوا لكن برودة اللاعبين لم تسمح لهم من هز شباك السنافر سوى مرة واحدة و التشكيلة العشوائية و الغير مفهومة والتغييرات التي لا محل لها من الاعراب اصبح من عادة لوعيل الزج بها في كل مباراة اثارت سخط كبير وسط الانصار السيسكاوية خاصة بعد التغييرات التي قام بها خلال الشوط الثاني عندما اخرج توسين ويعيش… ليكون ختامها خسارة مخزية وقاسية وقع عليه الحكم الياس بوكواسة بعدم اعلانه عن ضربة جزاء شرعية الخناشلة في الوقت بدل ضائع حين تم مسك اللاعب العقبي من القميص في منطقة الجزاء.

لتصبح الامور معقدة للاتحاد نظرا للصعوبة اللقاءات المتبقية .

و ر

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *