الإثنين , سبتمبر 16 2024

السيسكاوة يودعون السيدة الكاس 

 

السيسكاوة يودعون السيدة الكاس

احتضن ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة أمسية يوم السبت إحدى قمم الدور الربع نهائي من كأس الجمهورية التي جمعت بين ناديين من القسم الأول ويتعلق الأمر بكل من إتحاد خنشلة وضيفه مولودية الجزائر وأوفت المواجهة بكل وعودها حيث شهدت سيناريو مثير بعدما تقدم الضيوف عن طريق يوسف بلايلي في الدقيقة 10 من الشوط الأول في النتيجة بعدما منحهم الحكم ضربة جزاء سجلها اللاعب بنجاح في شباك الحارس خذايرية ، ليتفنن بعدها المحليين في تضيع الفرص .

وفي الوقت البدل الضائع استطاع اللاعب السابق لإتحاد خنشلة سفيان بايزيد من تسجيل الهدف الثاني في شباك خذايرية والذي رفض الإحتفال بالهدف احتراما لأنصار فريقه السابق.

وخلال مجريات الشوط الثاني طرأت على تشكيلة الإتحاد تغيرات، حيث اقحم الزلفاني كل من مداح مكان قادور وسماحي مكان يعيش و دخول كوليبالي و صابوني والعقبي .

وفي الدقيقة 65 تحصل الإتحاد على ضربة جزاء استطاع من خلالها القائد عبد الحكيم سامر من تقليص النتيجة ، لينتهي اللقاء بإقصاء خنشلة من منافسة كأس الجمهورية على يد متصدر البطولة .

العلامة الكاملة في هذا اللقاء تمنح للأنصار إتحاد خنشلة الذين رحبوا بأنصار المولودية أحسن ترحيب وسادت الروح الرياضية خلال اللقاء أين شاهدوا اللقاء كتف الى كتف .

عبد الرحمان .ش

 

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *