الإثنين , سبتمبر 16 2024

” السيسكاوة زاهيين و سوسطارة من خسارة لخسارة “

 

” السيسكاوة زاهيين و سوسطارة من خسارة لخسارة ”

في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، احتضن ملعب حمام عمار بخنشلة مقابلة اتحاد خنشلة و الضيف اتحاد العاصمة ، في أجواء رائعة و وسط حضور غفير لأنصار اتحاد العاصمة و حضورا قويا لأنصار اتحاد خنشلة.

عرف الشوط الأول سيطرة الفريق المحلي و استحواذه على الكرة، مع عودة الفريق الزائر إلى الخلف بحثا عن الهجمات المرتدة.
شهدت المرحلة الأولى من المباراة فرصة للمحليين عن طريق اللاعب ذبيح في الدقيقة 11، لتواصل تشكلية السيسكاوة الضغط كما ضيعت العديد من الفرص.
ردة فعل الضيوف كانت عن طريق باشا ولكن خذايرية تألق و أبعد الخطر، الدقيقة 19 تمكن ذبيح من الحصول على ركلة جزاء سجلها القائد سامر، بعد الهدف المسجل تقدما ابناء سوسطارة إلى الامام الا أن تمركز رفقاء سامر في وسط الميدان صعب عليهم الأمر و لم يتمكنوا من تعديل النتجية لينتهي الشوط الاول بتفوق أصحاب الأرض.

الشوط الثاني لم يحمل الجديد على مستوي النتيجة،حاولت تشكيلة لياسما العودة في النتيجة لكن أبناء خنشلة واصلوا الصمود و حافظوا على نظافة شباكهم، الاتحاد فرض قتل المباراة عن طريق صابوني وخروج لاعب اتحاد العاصمة ببطاقة حمراء صعب من مهمة ابناء سوسطارة في التسجيل لينتهي اللقاء بفوز السيسكاوة و يواصل الفريق العاصمي خساراته المتتالية.

من جهة أخرى العلامة الكاملة لانصار اتحاد ختشلة الذين كانوا الساند الكبير للفريق بعد الهزيمة في المقابلة الماضية امام وفاق سطيف.
عبد الرحمان.ش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *