الإثنين , سبتمبر 16 2024

“السياسي يباشر التحضير تحسباً لودية المنستير”

 

 

“السياسي يباشر التحضير تحسباً لودية المنستير”

باشر النادي الرياضي القسنطيني تدريباته فور حلوله بدولة تونس الشقيقة، حيث حط رفقاء ذيب رحالهم ليلة الأمس بتونس لتكون اول حصة تدريبية عشية الأمس في التربص المغلق الذي يخوضه أشبال خير الدين مضوي بالملعب الأولمبي “حمادي القربي برادس”.

و كثف المدرب مضوي التحضيرات لرفع وتيرة العمل تحضيرا للإستحقاقات المقبلة، وجرت الحصة التدريبية بتعداد مكتمل إضافة الى الوافد الجديد
الفلسطيني “أنيس بن عودة ولم يتغيب عن الحصة التدريبية سوى الثلاثي “قيبوع ،بلايلي،و نكامي” اللذين يتواجدون خارج حسابات المدرب مضوي .

من جهته أكد رئيس العارضة الفنية للسنافر على ضرورة العمل بجد لإستدراك التأخر الذي شهده الفريق وإعادة ضبط الأمور لوضع النادي في المسار خاصةوأن الفريق مقبل على منافسات كأس الكنفدرالية.

وفي ذات السياق بظل مخططات مضوي لإعادة ترتيب بيت السنافر جاءت ضياع صفقة المدافع “مونيكو” لتخلط كل الأوراق وحساب المدرب الذي كان قد انتهى من مشكل تدعيم دفاع الفريق ليجد نفسه أمام حتمية البحث عن صفقة مدافع آخر لتدعيم دفاع النادي قبل المباراة الودية التي سيجريها شباب قسنطينة في مواجهة الإتحاد المنستيري بملعب مصطفى حنان السبت المقبل.

رفيدة عبيد الشارف

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *