الجمعة , أكتوبر 18 2024

“السياسي يؤكد هيمنته على صاحب الدار ويحرج الكناري أمام الأنصار”

 

“السياسي يؤكد هيمنته على صاحب الدار ويحرج الكناري أمام الأنصار”

 

قاد المايسترو ذيب إبراهيم النادي الرياضي القسنطيني لتحقيق فوزا ثمين بتوقيعه هاتريك رائع أربك شباك الكناري ، اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة ليتمكن النسر الأخضر من العودة للديار بالزاد الكامل بعد الإطاحة بمضيفه شبيبة القبائل على أراضيه بملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو.

يعود الفضل لفوز “السياسي” الأول هذا الموسم لمهاجمه، ذيب إبراهيم، الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى حارس الشبيبة، بن رابح، في الدقائق 14 من الشوط الأول.

بعدها تمكنت شبيبة القبائل، من العودة في النتيجة عند الدقيقة الـ38 من الشوط الأول، بعد أن حول صانع الألعاب، ركلة جزاء، تحصل عليها زميله الظهير الأيمن، حميدي، إلى هدف، لينتهي الشوط الأول من المواجهة على نتيجة التعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني، لعب النادي الرياضي القسنطيني منقوص عدديا ب 10 لاعبين بعد طرد الحكم للاعب ميصالة مرباح الشيئ الذي لم يؤثر على تشكيلة خير دين مضوي حيث تمكن اللاعب براهيم ذيب من إضافة هدفين بطريقة رائع بعد دقائق من طرد زميله ميصالة وبهذا يهدي القائد ذيب التفوق لصالح فريقه شباب قسنطينة، لتصبح النتيجة تشير لتقدم الزوار بثلاث أهداف مقابل هدف.
حيث بصم هداف “السياسي” على هدفين رائعين في الدقائق الـ61 و الـ64 من الشوط الثاني.

بقيت النتيجة على حالها حتى آخر أنفاس المباراة، بعد أن تحصل مهاجم “الكناري” على ضربة جزاء قلص من خلالها، صانع الألعاب، بودبوز، النتيجة لينتهي اللقاء بفوز شباب قسنطينة أمام شبيبة القبائل بثلاث أهداف مقابل هدفين.

بهذا يرفع شباب قسنطينة، رصيده للنقطة السادسة بعد مرور أربع جولات، في المركز الخامس في سلم الترتيب
فيما تجمد رصيد الشبيبة عند النقطة السادسة، بعد هذه الخسارة الثانية داخل الديار وفي المركز الخامس مؤقتا

رفيدةعبيدالشارف.

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *