الإثنين , سبتمبر 16 2024

” السياسي أمام رهان كأس الكنفدرالية”

 

” السياسي أمام رهان كأس الكنفدرالية”

يواجه الشباب الرياضي القسنطيني غدا السبت نادي الشرطة الرواندي وذلك لحساب الدور التمهيدي الأول من كأس الكنفدرالية الأفريقية والذي سيحتضنه ملعب الشهيد حملاوي في تمام الساعة 19:00مساءاً.
ويضع المدرب خير الدين مضوي اللمسات الأخيرة قبيل بداية رهان الحسم في هذه المواجهة،أمسيةاليوم في الحصة التدريبية الأخيرة بملعب الشهيد حملاوي والتي ستكون مغلقة تماما لتفادي أي تجسس قد يخلط حسابات المدرب مضوي.

التقني السطايفي أقر على دخول المنافسة الأفريقية بنفس تشكيلة الموسم الفارط مع إشراك بعض اللاعبين الجدد لإدخالهم تدريجيا في جو المنافسات الرسمية ولم يستغن رئيس العارضة الفنية للخضورة عن الثلاثي مصيالة بن شعيرة والمايستروا ذيب في صناعة اللعب خاصة وأنهم في منافسة أحد أحسن الأندية الرواندية وهو فريق لايستهان به.

حيث عمل مدرب الفريق خير الدين مضوي على جمع معلومات كافية عن طريقة لعب منافسه وحذر مضوي أشباله من نقطة قوة الخصم المتمثلة في الكراة الثابتة بالإضافة إلى بعض الفرديات التي ممكن ان تصنع الفارق
ولكن الشباب يمتلك اسبقية الملعب والجمهور على منافسة مما سيعطي قوة للاعبين لتحقيق نتائج مرضية.

جدير بالذكر أنه تم طرح قبل يومين بيع تذاكر المبارة عبر منصة تذكرتي والتي لاقت إقبالا كبيرًا من طرف أنصار العميد حيث بيعت أكثر من 2000 تذكرة.
وفي ذات السياق صرح مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة أن ملعب الشهيد حملاوي تم تجهيزه بكافة الإمكانيات اللازمة ليكون في مستوى إحتضان منافسات قارية خاصة أرضية الملعب فبالرغم من الحرارة التي تؤثر عن أرضية الملاعب لقد تم إتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ عن أرضية والعشب الطبيعي لملعب الشهيد حملاوي ليكون في مستوى تطلعات اللاعبين والأنصار غدا.

رفيدة عبيدالشارف

شاهد أيضاً

“الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد”

  “الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد” إنساق ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *