الإثنين , سبتمبر 16 2024

 السياربي لمواصلة سلسلة الإنتصارات و”السوافة” للإبتعاد من شبح السقوط

 

السياربي لمواصلة سلسلة الإنتصارات و”السوافة” للإبتعاد من شبح السقوط

 

يستقل شباب بلوزداد الإتحاد الرياضي السوفي يوم السبت على الساعة السادسة مساءا على أرضية ملعب 05 جويلية الأولمبي، لحساب الجولة السادسة عشر من منافسة البطولة المحترفة الأولى.

يتطلع الشباب في هذه المواجهة إلى تقليص الفارق عن متصدر جدول الترتيب مولودية الجزائر خصوصا و عدد نقاط الفارق هي 8 نقاط مع التركيز على المنافسة القارية، وسوف تعرف هذه المرحلة دمج العناصر الوافدة إلى النادي وهم: ” سفيان بوشار، حسام الدين ميريزاڨ، نوفل خاسف، بلعيد حميدي”. مع مواصلة أشبال باكيتا ماركوس تدريباتهم في أجواء عائلية تحسبا للقاء القادم للإطاحة بإتحاد واد سوف.

فيما يبحث الإتحاد الرياضي السوفي بالعودة بالزاد الكامل من العاصمة للإبتعاد من منطقة شبح السقوط الحر إلى القسم الثاني و تضميد الجراح بعد الخسارة و الإقصاء من السيدة الكأس، و يسعى زملاء الظهير أيمن شعراوي إلى تصحيح أخطاء مرحلة الذهاب لضمان البقاء ضمن حضيرة الكبار رفع الرصيد من 4نقاط.

يذكر أن المواجهة الأخيرة بين الناديين كانت في مرحلة الذهاب بتاريخ 13 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب واد سوف وإنتهت بفوز الشباب البلوزدادي ب3 أهداف نظيفة دون رد، في إنتظار ما سوف تسفر عنه مقابلة يوم السبت

 

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *