السبت , سبتمبر 21 2024

“السياربي لدور المجموعات بعد 90دقيقة من المعاناة “

 

“السياربي لدور المجموعات بعد 90دقيقة من المعاناة ”

حسم شباب بلوزداد مباراة الإياب لصالحه,بفوزه على مضيفه الجمارك البوركينابي (ضربات الترجيح) اليوم الجمعة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “ميلود هدفي” ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وشن أبناء العقيبة عدة هجمات متواصلة على شباك الضيوف طوال ربع الساعة الأولى,قبل أن يستفيق هجوم الجمارك في الدقيقة 18 وبفضل تصدي زغبة أنقذ مرماه من الهدف، حتى رد الظهير الأيسر “عبد الرحمان مزيان” على منافسه بطريقة قاسيةوإفتتح بها باب التسجيل(1_0).

وفي أخر أنفاس الشوط الأول, كاد البوركينابين قاب قوسين او ادنى من تعديل الكفة إلا ان الكرة وجدت حاجزا إسمه “حداد”،
ليطلق الحكم صافرة نهاية مجريات الشوط الأول مانحا التقدم لأصحاب الأرض.

بدأ الشوط الثاني,بطريقة مشابهة لسابقه حيث بدا التنافس محتدما بين الفريقين, وفي غفلة من دفاع الشباب القائم ينوب وينقذ السياربي من تسديدة “تيبروبيا” الصاروخية عند الدقيقة (61).

قبل أن يقلب الحكم المباراة رأسا على عقب عندما اشهر البطاقة الحمراء في وجه قلب الدفاع “شعيب كداد” في الدقيقة(79) ليكمل الفريق اللقاء ب10 لاعبين.

ورغم النقص العددي إلا أن رفقاء القائد “بن غيث” تحملوا عبء ضغط الضيوف وأخرجوا المباراة لضربات الترجيح بعد التعادل في النتيجة النهائية(1:1)..

الحارس “زغبة” تكلف بمهمة التأهل عندما نجح في تصديه لضربتي ترجيح ،وحفظ ماء وجه بطل الجزائر لاربع مرات متتالية من سقطة كادت لتكون مدوية..

•وبهذه النتيجة نجح أشبال مارتينيز في التأهل بشق الأنفس لدور المجموعات للمرة الخامسة في تاريخ الفريق.

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

” أبناء لعقيبة لتفادي سيناريو الخروج المبكر “

  ” أبناء لعقيبة لتفادي سيناريو الخروج المبكر ” يستعد النادي البلوزدادي لمواجهة نظيره الجمارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *