السوافة بخطى ثابتة نحو القسم الثاني 

 

السوافة بخطى ثابتة نحو القسم الثاني

 

حلت الجمعية اليوم 19 أفريل بواد سوف ضيفة على الإتحاد المحلي في إطار الجولة 23 من البطولة المحلية، وإنتهت بفوز الضيوف على أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

 

الشوط الأول، عرف سيطرة الشلفاوة على اللقاء ليكون رفقاء القائد “نساخ” السباقين في التسجيل حيث في الدقيقة 37′ سجل اللاعب “إيفرا أڤبانو” الهدف الأول في شباك أبناء الألف قبة وقبة مباغثا الحارس وخط الدفاع، وهذا ماجعل السوافة يتوجهون إلى الدفاع الجماعي و إرتكاب أخطاء كلفتهم ضربة جزاء للخصم في الدقيقة 43′ غير أن اللاعب “عليان ياسين” ضيع التنفيذ الذي كاد أن يكون هدفا ثانيا ينعش الجوارح بالفوز، لينتهي الشوط الأول بفوز الجوارح بهدف نظيف.
الشوط الثاني، دخل السوافة فاقدين الأمل في التعديل والعودة بنتيجة المقابلة والفوز فوق أراضيهم لاكن كل محاولاتهم للوصول إلى شباك علاوشيش بائت بالفشل و وجدت كوراتهم إعتراض من طرف لاعبي الجمعية. إلى غاية الدقيقة 84′ أين جاء اللاعب “وحيد بونوة” وهز شباك أصحاب الأرض و بهذا يهدي الهدف الثاني للمقابلة ليسعد بها الأنصار المتنقلين إلى واد سوف لمساندة الفريق. و بهذا تنتهي المقابلة بفوز الشلفاوة بهدفين دون رد.

و بهذا يعزز إتحاد واد سوف حظوظه للسقوط بإحتلالهم المركز الأخير بسبع نقاط فقط، أنا الجمعية فقد أنعشت حظوظها اليوم للإبتعاد عن منطقة الخطر و حصدها ل27 نقطة في المركز 12، للتؤجل الجولة القادمة «24» إلى وقت لاحق بسبب أطوار النصف النهائي للسيدة الكأس، لتستأنف البطولة يوم 26 أفريل في إطار الجولة 25 ليحل بذالك الجوارح ضيوفا على أبناء أكاديمية أتليتك بارادو أما السوافة فسوف يكونون بضيافة النسور السطايفية.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *