الإثنين , سبتمبر 16 2024

“السنافر يواصلون التدريب ومضوي يصر على ترتيب البيت “

“السنافر يواصلون التدريب ومضوي يصر على ترتيب البيت ”

 

يواصل أشبال المدرب مضوي تدريباتهم لليوم الثالث على التوالي في ظروف جيدة وهو ماظهر بتفاعل اللاعبين مع عمل الطاقم الفني ،واعجابهم بالإمكانيات المتوفرة بالملعب الأولمبي برادس التي ساعدتهم على رفع وتيرة العمل تحضيرا للإستحقاقات المقبلة خاصة مع اقتراب موعد المواجهة التي ستجمع الفريق بالشرطة الرواندية في كأس الكنفدرالية.

 

 

فيما يحاول التقني السطايفي إبعاد أشباله عما يحدث في بيت العميد من عراقيل وضغوطات ليوجه تركيزهم فقط على العمل فوق أرضية الميدان، وفي الوقت ذاته يعمل المدرب جاهدا لإعادة ترتيب الأمور حيث أجرى

إتصالا ليلة الأحد مع المدافع بوقرة حول إمكانية بقائه حيث أكد الاخير أنه موافق على تجديد عقده مع شباب قسنطينة وانه سيعود للجزائر السبت المقبل للإلتحاق بالفريق حيث قدم له المدرب برنامج للتدريب الفردي ليتمكن من تدارك التأخير .. حيث سيستفيد الفريق من اجازة واحدة شاغرة تبقى بيد المدرب.

 

وفي سياق متصل تبقى قضية اللاعبين المسرحين تراوح مكانها بعد اصرار الثنائي “بلايلي وقيبوع” على البقاء في الفريق ورفض فسخ عقدهم رغم التعويضات وهو ما يجعل إدارة النادي تبحث عن حل لتسريحهم إما بالتراضي أو بطريقة أخرى ،خاصة وان المدرب مضوي يعمل على تدعيم الفريق ب مدافع محوري،وسط ميدان قبل نهاية فترة الانتقالات .

 

من جهة اخرى اكد اللاعب نكامي هو الآخر رفضه مغادرة الفريق بحجة عدم منحه فرصة لابراز امكانياته مما صعب في مهمة تسريحه على الإدارة وهناك احتمالية التحاقه بكتيبة السنافر بتونس .

 

وفي ذات السياق تلقى رئيس العارضة الفنية للخضورة اقتراحين بخصوص المواجهة الودية الثانية التي ستكون في مواجهة النادي البنزرتي أو فريق ابهى السعودي يوم 9 من شهر اوث المقبل.

 

رفيدة عبيدالشارف

 

 

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *