الإثنين , سبتمبر 16 2024

السنافر يضعون اللمسات الأخيرة قبيل ودية المنستير

 

السنافر يضعون اللمسات الأخيرة قبيل ودية المنستير

يواصل أشبال المدرب مضوي وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لأول اختبار ودي في مواجهة المنستيري التونسي مساء اليوم.وستكون المواجهة الودية الأولى فرصة للفريق للتحضير الجيد قبل خوض غمار المنافسات الأفريقية في اول مواجهة للشرطة الرواندية.

ويعول المدرب خير الدين مضوي كثيرا على هذه الودية لمنح الفرصة لكل لاعب من لاعبي الفريق لابراز قدراتهم ومهاراتهم البدنية والفنية لإيضاح معالم التشكلية القسنطينية..

في ذات السياق صرح أمس المحضر البدني للشباب خالد قريون بأن التحضيرات التي قد بدأت في قسنطينة قبل 15 يوما تسير في ظروف جيدة وحسب مارسمه الطاقم الفني للفريق واللاعبين على أتم استعداد وقد رفعوا من وتيرة العمل والتحضير بعد حلولهم بتونس أي نسبة جاهزية اللاعبين تفوق 60% فيما سيعمل الفريق بجدية أكثر على ودية المنستير للوقوف على ردة الاعبين خلال اول مبارة تحضيرية لهم حيث سيحل مساء اليوم في تمام ساعة 18 مساء شباب قسنطينة ضيفا بملعب مصطفى بن جنات لمواجهة احد أفضل الأندية التونسية.

وأضاف خالد قريون في حديث أن السنافر من المرتقب إكمال ماتبقى من تحضيرات الثلاثاء المقبل بالتوجه إلى مدينة طبرقة للتربص هناك إلى غاية لعب الودية الثانية أمام النادي البنزرتي لاستيفاء كل التجهيزات الفريق لمواجهة كأس الكاف المررة اجراؤها يوم 17 اوت بملعب الشهيد حملاوي.

رفيدةعبيدالشارف

 

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *