الإثنين , سبتمبر 16 2024

السنافر يشدون الرحال نحو كيغالي 

 

السنافر يشدون الرحال نحو كيغالي

غادر كتيبة مضوي يوم أمس مدينة قسنطينة باتجاه مدينة كيغالي الرواندية تحسبا لمباراة العودة ضد نادي الشرطة الرواندي لحساب الدور الأول من كآس الكونفيدرالية الأفريقية ،وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب ملعب”اريانا بيلي “حيث حط وفد السنافر الى كيغالي ليلة امس.

وتعد الرحلة الأولى للسنافر للمواجهة في ادغال أفريقيا منذ 2019 في مواجهة دوري المجموعات التي تعتبر بالغة الأهمية حيث يبحث رفقاء ذيب عن الفوز قبل بداية البطولة الوطنية و تحقيق التأهل ال14 في تاريخ النادي من أصل 30 مواجهة أفريقية خاضها .

وصرح المدرب مضوي خلال الحصة التدريبية الأخيرةانه ركز على الجانب السيكولوجي كما اكد على لاعبيه ضرورة تجنب الوقوع في فخ التسرع وتفادي اللعب تحت الضغط ..وأضاف مضوي انه اصر على لاعبين للعمل على تسجيل هدف مباغث لضمان اللعب بأريحية خاصة وان الفريق المنافس يفتقد لخدمات أهم مدافع له بسبب حصوله على بطاقة حمراء لكنه سيعتمد على مؤازرة جمهوره لمحاولة الإطاحة بالسياسي.

هذا ووضع رئيس العارضة الفنية للخضورة خطة لعب مغايرة حيث سيدخل المنافسة بتكتيك جديد يعتمد فيه على 4 مدافعين و4 لاعبين في الوسط اي لعب بخطة متوازنة لسد ثغرات والضغط على الفريق المضيف بهدف العودة للديار بالتأهل.

وفي ذات السياق ارتفع تعداد تشكيلة السنافر إلى 27 لاعب مع استقدام لاعبين أفارقة هدا الأسبوع على غرارالبوركنابي”تابوسبا” و السنغالي”ميلو” اللذان من شأنهم احداث الفارق وتقديم اضافة نوعية للفريق.

 

رفيدةعبيدالشارف

شاهد أيضاً

“الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد”

  “الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد” إنساق ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *