الإثنين , سبتمبر 16 2024

الرياس في ليبيا من أجل تحقيق المركز الأول

 

الرياس في ليبيا من أجل تحقيق المركز الأول

 

يحط “إتحاد العاصمة” رحاله اليوم الخميس في ليبيا، لمواصلة الدفاع عن لقبه القاري عندما يواجه مضيفه  “هلال بنغازي الليبي” بملعب الشهداء بنينا ببنغازي، وذلك يوم الأحد بداية من الساعة الخامسة، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

ويسعى المدرب “غاريدو”  لقيادة لاعبيه إلى تجديد العهد مع الانتصارات، وتحقيق فوز من شأنه أن يرفع من معنوياتهم ويساعدهم على الخروج من الضغوطات التي يعيشها الفريق بعد أزمة النتائج السلبية التي ألمت به خلال الثلاثة جولات الأخيرة في البطولة الجزائرية.

 

وكان قد  الإتحاد الإفريقي “كاف” قد أخطر إدارة أصحاب الزي الأحمر والأسود، بأن المباراة  ستجرى دون جمهور بعد العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط التابعة لها على أصحاب الأرض والضيافة بعد إلقاء أنصار “الهلال الليبي” الشماريخ على أرضية الميدان في المباراة الماضية أمام فيوشر المصري.

 

وسيسهل غياب الجمهور عن المدرجات المهمة على “أبناء سوسطارة” الطامحين إلى العودة بفوز من ليبيا لتأكيد ريادته المجموعة وضمان العبور في المركز الأول.

 

من جانبه، يدخل “الهلال الليبي”  وكله عزم على تحقيق الفوز والثأر من الخسارة ذهابا من جهة والإبقاء على حظوظه في تخطي دور المجموعات من جهة أخرى، وذلك في أول خرجة تحت قيادة مدربهم الجديد  المونتينيغري “زوران فيليبوفيتش” والذي تسلم المهمة خلفًا للمصري محمد عودة.

 

وسبق أن فاز رفقاء بن بوط في مباراة الذهاب بنيجة (2-0) والتي جمعت بينهما شهر “نوفمبر” الماضى بملعب بملعب 5 جويلية في أولى مباريات الجولة الأولى   من دور مجموعات الكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

جدير بالذكر، أن أبطال النسخة السابقة يحتلون صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه فيوشر المصري الذي يمتلك 7 نقاط  فيما يحتل هلال بنغازي الليبي المرتبة الثالثة مناصفة مع سوبر سبور برصيد 3 نقاط.

 

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

“الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد”

  “الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد” إنساق ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *