الرائد يفوز بالداربي و حال الميلاحة العالم به ربي.

 

الرائد يفوز بالداربي و حال الميلاحة العالم به ربي.

حقق رائد شباب القبة فوزا مستحقا اليوم في الداربي الذي جمعه بفريق النصرية،بثنائية لهدف و كان ملعب 20 أوت مسرحا للقاء الجولة الخامسة و العشرين من بطولة القسم الثاني هواة.

عرف العمر الأول من اللقاء سيطرة بالطول و العرض من المدرسة القباوية، التي لم تسمح للنصرية بالتنفس حيث صعب رفقاء القبطان “عليلو” عليهم العمل،بالتسديدات القوية و السيطرة الهجومية، ليتمكن بلعلام من هز شباك النصرية و سجل هدف التقدم للرائد ،بعدها تمكن أصحاب الضيافة من عبور خط الدفاع و عدلوا النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

واصل القباوية سيطرتهم في المرحلة الثانية من اللقاء و اعطوا كل ما لديهم للعودة بالنقاط الثلاث إلى ملعب بن حداد، ليأتي بعدها هدف علي العربي الذي أسعد اللاعبين و حتى الجماهير القباوية التي شاهدت اللقاء في شوارع القبة الخضرة، الربع الساعة الأخيرة من المباراة اضطر الحكم إلى إيقاف اللعب بعد أن اقتحم أنصار الميلاحة أرضية الميدان و اختلط الحابل بالنابل، فور عودة اللاعبين إلى البساط أعلن الحكم عن نهاية اللقاء عند الدقيقة 85 بتفوق الوصيف رائد شباب القبة على الجريح نصر حسين داي بثنائية لهدف.

و بهذا الفوز يواصل رائد القبة المتواجد فس الوصافة ب57 نقطة مطاردة المتصدر ترجي مستغانم، بينما تتواجد النصرية في المركز الثالث عشر ب28 نقطة.

بالمقابل متصدر مجموعة الرديف رائد شباب القبة يحافظ على صدارته بعد عودته اليوم بنقطة ثمينة في اللقاء الذي جمعه بالوصيف رديف نصر حسين داي.

كنزة شميم

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *