الخميس , سبتمبر 19 2024

الرائد بطل شتوي رسميا 

 

الرائد بطل شتوي رسميا

إستقبل رائد القبة على ملعب محمد بن حداد خصمه وداد بوفاريك في مباراة متباينة الأهداف للفريقين القبة لإبقاء فارق الأمان الذي يفصلهم عن ترجي مستغانم أقرب الملاحقين أو تعميق الفارق في حالة تعثره و بوفاريك للإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر و تفادي الحسابات مستقبلا و ذلك قبل جولة عن نهاية مرحلة الذهاب للقسم الثاني هواة و قد إنتهت المواجهة بين الفريقين بتفوق الرائد بهدف يتيم و تنصيبه بطلا شتويا لمجموعة وسط غرب .

الشوط الأول كانت فيه البداية من الجهتين حذرة لتفادي تلقي الأهداف المبكرة و مع مرور الوقت القبة تبادر في الضغط على الخصم و تحاول خرق دفاعات الخصم الذي أغلق كل المنافذ أمام هجومات الغلاسكو ، مما دفع القبة للتسديد من بعيد و محاولة مخادعة الحارس و كادت هذه السياسة أن تعطي نتيجة بعد أن كاد يحي شريف أن يبصم على الهدف الأول في الدقيقة 29 إلا أن كرته جاورت القائم الايسر بميليمترات قليلة . ليعود بعد ذلك نفس اللاعب بعد دقائق ليعيد الكرة لكن كرته إستقبلها حارس الوداد بالاحضان .

الغلاسكو بعد ذلك إنتظروا حتى حلول الدقيقة 39 التي أتت بالفرج للقباويين بعد تسجيل مقراني لهدف السبق بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس وداد بوفاريك و يضعها في الشباك لينهي الحكم الشوط الأول لصالح المدرسة القباوية .
الشوط الثاني  الرائد يحاول إضافة أهداف أخرى و يرمي بكامل ثقله من اجل زيادة الغلة من الاهداف لكن دفاعات الخصم تحبط جميع المحاولات و تغلق جميع المنافذ أمام المد القباوي مع الإعتماد على الهجمات المعاكسة عند إسترجاع الكرة لكن دون تشكيل خطورة على الغلاسكو الذي كان متفطنا و عرف كيف يفوز بنقاط المباراة ويواصل الصدارة ب 33 نقطة و بفارق 4 نقاط عن ترجي مستغانم الوصيف ، فيما توقف رصيد بوفاريك عند النقطة 15 في المركز 10 .
كما دك رديف القبة شباك رديف بوفاريك بسداسية كاملة مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر فيها شبان القبة بالطول و العرض و كان بإمكانهم إنهاء المباراة ب 10 أهداف لولا تضييع الفرص .

عراس وليد

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *