الإثنين , سبتمبر 16 2024

مولودية وهران| الحمرواة يسقطون امام شبان الاكاديمية

الحمرواة يسقطون امام شبان الاكاديمية

مع عودة عجلة الدوري للدوران، خطف نادي بارادو ريادة البطولة المحترفة الأولى موبيليس، اليوم الجمعة في معقله بملعب الدار البيضاء، ضمن الجولة الخامسة ، عقب تحقيقه الإنتصار بهدف يتيم أمام ضيفه الجريح مولودية وهران، ليرتقي بعشر نقاط إلى صدارة الترتيب العام، فيما توقف رصيد المولودية عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

الحمرواة يسقطون امام شبان الاكاديمية

مواجهة جديدة بمعطيات مغايرة ، و تحديات عديدة، لا يريد فيها أي طرف إلا اقتلاع النقاط الثلاث ؛ من جانب المولودية، الثأر للخسارة الثقيلة الموسم الفارط برباعية كاملة في آخر مواجهة بين الفريقين، و تصحيح المسار لفريق لم يتذوق طعم الفوز منذ بداية الدوري، اما أبناء الاكاديمية، ورغم آدائهم المتوسط على غير العادة، إلا أنهم نجحوا في إفتكاك الفوز و تعميق جراح غريمهم، مذيقين الحمرأوة الخسارة الرابعة.

الكفة مالت مبكرا لأصحاب الأرض منذ صافرة البداية، و دخيرة بارادو الهجومية تحاصر من البداية، بحثا عن فتح باب التسجيل، و لم تترك فرصة للضيوف الذي يعانون في منطقتهم، لترتيب صفوفهم.
و لأن كثرة الضغط تولد الاهداف، تمكن مصدر الإزعاج، المتألق “طيطراوي”، في الدقيقة 15′ من إهداء زميله ” كوحيلى” كرة على المقاس باغت بها الحارس “حمادي” برأسية محكمة تسكن زاوية مرماه اليسرى، ليبصم بذلك على هدفه الشخصي الثالث و يحتل وصافة الهدافين.

أفضلية أصحاب الأرض استمرت و محاولات محتشمة من الضيوف، ظل يبحث من خلالها عن الحلول لمعادلة النتيجة و لم لا، خلق مفاجأة حمراء، إلا أن كل الترشيحات صبت في خانة الفريق الذي يمتلك عوامل مواصلة سلسلة انتصاراته، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر.

المشهد ذاته تكرر تقريبا في الشوط الثاني حيث تواصل المد الهجومي لأبناء المدرب “كورنتا مارتينس” ، الذي لعب إلى جانب موسى صايب في فريق اوكسير الفرنسي، و كادوا مضاعفة النتيجة عن طريق قذفة “طيطراوي” جانبت قائم الحارس حمادي بقليل.

حالة الركود لاشبال المدرب “مضوي” جعلته تحت وطأة التفكير مليا في الحل العاجل والانسب لحفظ ماء الوجه، بن حمادي، و بعد الزج به، يضيع في الدقيقة 83′ فرصة لا تعوض لتعديل النتيجة و أخرى بعدها بدقيقتين برأسية وجها لوجه مرت بضع سنتيمترات عن مرمى “موساوي”.

بعدها تعددت المحاولات من كل حدب و صب خاصة بعد دخول “بن قرينة” من جانب مولودية وهران، إلا أن العداد إحتفظ بارقامه المسجلة لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق أتلتيك بارادو بهدف للاشىء، يمنحه ريادة البطولة، بينما يتعقد مشوار الفريق، و يزيد بيت الحمراوة….تصدعا!

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *