الحمراوة يقلبون الطاولة على بارادو

 

الحمراوة يقلبون الطاولة على بارادو

لحساب الدور 16 من كأس الجمهورية إستقبل بارادو خصمه مولودية وهران و كله أمل في تحقيق التأهل إلى الدور القادم و إكمال المشوار المشرف الذي بدأه الأتلتيك منذ بداية الموسم في البطولة و مواصلة المغامرة في كأس الجمهورية و الإطاحة بالحمراوة الذي يعاني هذا الموسم و يبحث عن الحلول لضمان البقاء و الخروج إلى بر الأمان . حيث توقع الجميع فوزا سهلا للأتلتيك في ظل وضعية أبناء وهران لكن الكأس لا تعترف بالقوانين و لا بمعايير القوة حيث قلب الضيوف تأخرهم بهدف إلى فوز بهدفين لهدف .

الشوط الأول : لعب بحذر من الجهتين لتفادي تلقي أهداف و خاصة في الدقائق الأولى و مع مرور الوقت حاول الفريقين صنع فرص للتسجيل لكن دون جدوى في ظل اللعب الدفاعي من الجهتين ، مع أفضلية للأتلتيك الذي إستحوذ على الكرة و كان أكثر خطورة .

 

الشوط الثاني : واصلت التشكيلتين اللعب الحذر و القيام بالهجمات السريعة المعاكسة عند الحصول على الكرة لكن دون نتيجة إلى غاية الدقائق الأخير حين سجل عادل بولبينة هدف للأتلتيك في الدقيقة 77 من مخالفة مباشرة ، هذا الهدف حطم معنويات جماهير الحمراوة التي بادرت بالمغادرة من الملعب ، لكن لم تمر سوى دقائق و تعدل المولودية بعد دربكة في دفاعات بارادو أحمد كروم يستلم الكرة و يسجل هدف الأمل للحمراوة الذين عادو للملعب سريعا ليكونو شاهدين بعد ذلك على هدف الفوز و التأهل من توقيع زوبير مطراني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد عمل فردي جميل .
و سيخوض الفريقين مباراة أخرى على ملعب زابانة الجمعة القادم لحساب الجولة 20 في سهرة رمضانية يطمح من خلالها أشبال بوزيدي الخروج من المنطقة الحمراء .
عراس وليد

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *