الحمراوة يضيعون ثلاث نقاط بعقر الديار

التكافؤ في الفرص و النتيجة هو عنوان مباراة المولوديتين اليوم على ملعب أحمد زبانة بوهران .
فكسابقه في مرحلة الذهاب، إنتهى لقاء العودة ، في جولته 26 من البطولة المحترفة موبيليس، بنتيجة إيجابية هدف لمثلة ترضي الطرفين رغم أداء هزيل و بحضور جماهيري ضعيف.
تميزت أطوار المرحلة الأولى من اللقاء بمحاولات عقيمة و حذر من الطرفين ، دون أدنى خطر يذكر، فقد أضطر المدرب بلعطوي إحداث تغيير إضطراري أخلط اوراقه بعد إصابة نهاري و إستبداله بالمدافع نعماني.
مقصية حيثالة (د 13′) التي أخطأت إطار الحارس الوهراني دلة كراشاي الذي عوض الحارس الأساسي صوفي، و كذا مخالفة بن عياد المباشرة التي إرتطمت بالقائم الأيسر لحارس الضيوف مرسلي ،من أبرز فرص التهديف الضائعة للفريقين الشوط الأول، غير أن أخطر فرصة لمولودية البيض أضاعها كيريوي وجها لوجه تصدى لها الحارس دلة؛ و بعد أخذ و رد من الطرفين، انتهت المرحلة الأولى من اللقاء بالتعادل السلبي.
عرف الشوط الثاني إستفاقة طفيفة من جانب مولودية وهران خاصة بعد دخول بوقطاية و سايحي مكان بلعريبي و شاذلي،فتحرك الهجوم اكثر إلى الأمام حتي اتت الدقيقة 62′ بهدف بن عمارة بعد تمريرة دقيقة من بوقطاية من داخل إطار العمليات.
تغييرات المدرب حجار ، بعد دخول بركات عبد الإله و بلمختار محمد الأمين مكان كل من كيريوي و بالغ سفيان ، أعطت نفسا جديدا للزوار و كللت مجهوداتهم بهدف جميل (د78′) من البديل بين الشوطين، اللاعب المتألق هشام خلف الله، عن طريق مخالفة مباشرة عن بعد خمسة وعشرون متر ، سكنت الزاوية اليمنى للحارس دلة.
ورغم محاولة بن عياد و زملائه مباغثة الحارس موساوي في آخر دقائق اللقاء للظفر بنقاط المباراة، إلا أن صافرة الحكم عزرين ابت إلا أن تنهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ليبقى ترتيب الفريقين كما هو و على الفريقان تجنب الحسابات الضيقة و تحقيق نتائج أفضل في مواعيدهما المقبلةالمقبلة لتجنب حدوث المفاجأة والدخول في متاهات السقوط التي تعقدت كثيرا في اخر اربع جولات للمحترف الاول .

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *