الإثنين , سبتمبر 16 2024

الحمراوة لتجاوز الشلفاوة والخروج من منطقة الخطر

 

الحمراوة لتجاوز الشلفاوة والخروج من منطقة الخطر

سيكون ملعب أحمد زبانة بوهران، مسرحا لمواجهة مثيرة بين مولودية وهران وضيفه جمعية الشلف يوم الجمعة بداية من الساعة الرابعة إلا ربع وذلك لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب للبطولة المحترفة الأولى

ويسعى “الحمراوة” إلى تحقيق الإنتصار لا غير والخروج بالفريق إلى بر الأمان ومحو خيبات أمل لقاءات “مرحلة الذهاب” حين تمكن الفريق من الفوز في مبارتين وتعادل في ثلاثة مقابلات بينما خسر في 10 مباريات كاملة ويقبع في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط
ويعول “الفريق” على حضور الأنصار بقوة في المدرجات لمساندتهم لتحقيق الثلاثة نقاط والخروج من الوضعية الصعبة.

وسيعرف اللقاء غيابات في صفوف “الحمراوة” ويتعلق الأمر بكل من “مطراني” الذي سيغيب ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة وكذلك حميدة الذي يتوجب عليه الركون إلى الراحة مدة عشرة أيام بعد إصابته في لقاء الكأس.

كما عززت إدارة “مولودية وهران” فريقها في فترة الانتقالات الشتوية بانتداب “مروان سالم” من إتحاد بسكرة، والغاني “ماكسويل باكو” من إتحاد خنشلة.

ومن جهة أخرى سيبذل أشبال المدرب “يوسف بوزيدي” كل الجهود للعودة على الأقل بنتيجة التعادل والتي ستخدمهم في الإبتعاد أكثر من منطقة الخطر، حيث يتواجدون “الشلفاوة” في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.
في حين إستقدمت الإدارة “الشلفاوية” ثلاث لاعبين جدد “إبراهيم فرحي”، وضياء الدين بن يحي، بالاضافة إلى صانع الألعاب “عبد الرحمان بودريم” قادما من الهجر السعودي.

ووكلت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة داربي الغرب بين مولودية وهران وجمعية الشلف للحكم “مشايرية” على أن يساعده في مهامه كل من “حمايدي و غزلي” فيما سيكون “برايك” حكما رابع في هذه المواجهة المحلية.
اللقاء سيكون معني بالبث التلفزيوني، حيث سيكون منقول على قناة “الجزائرية السادسة” (الشبابية) والقناة “الرابعة” (الأمازيغية).

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *