الجوارح يدخلون حسابات السقوط 

 

الجوارح يدخلون حسابات السقوط

 

إستقبلت جوارح جمعية شلف كناري شبيبة القبائل على أرضية ملعب الشهيد محمد بومرزاق أمسية اليوم وهذا في إيطار الجولة 28 من عمر البطولة المحترفة الأولى، والتي إنتهت بتعادل إيجابي هدف في كل شبكة.

 

جرى الشوط الأول تحت درجة حرارة جد مرتفعة و في وسط الرؤية شبه منعدمة لم تتعود فيها أشبال بهلول وبخطأ من تشكيلة هذا الأخير كلفتهم ضربة جزاء لصالح الجمعية نفذها القائد توفيق عدادي في شباك رحماني عند الدقيقة 11’، مما جعل تشكيلة الجوارح تستعيد ثقتها بنفسها في ظل غياب اللاعب بوسعيد و اللاعب بورديم و الحارس قاسم بسبب الإصابة إضافة إلى إيدوين وإيفرا بسبب إستدعائها إلى تمثيل ألوان منتخب بلدهم، ليتواصل اللعب بسيطرة الجوارح على الكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

إنطلق الشوط الثاني و رفقاء معمري على عزم للعودة بنتيجة المقابلة ليأتي هدف هذا الأخير في الدقيقة 53′ من عمر المقابلة. ليواصل بعدها الفريقين في محاولة بلوغ شباك علاوشيش بالنسبة للكناري والجوارح لبلوغ شباك رحماني لكن الحظوظ لم تحالفهم، لتنتهي المقابلة بتعادل إيجابي هدف في كل شبكة.

ليرتقي سلم تنقيط كلى الفريقين بنقطة وحيدة حيث أن الكناري ب38نقطة في المرتبة الثامنة، أما الجوارح ب35نقطة والمرتبة 12 الحدودية مع منطقة الخطر.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *