الجمعة , أكتوبر 18 2024

الجوارح لتدارك الأخطاء و تعميق جراح الضيف

 

الجوارح لتدارك الأخطاء و تعميق جراح الضيف

 

تستضيف جمعية شلف شبيبة الساورة يوم غد الجمعة في الجولة 22من البطولة الوطنية الأولى، في سهرة رمضانية بتمام العاشرة ليلا على أرضية ملعب محمد بومرزاڨ بشلف.

 

فريق جمعية الشلف الجريح يواصل تحضيره لتدارك أخطاء الجولة السابقة أمام وفاق سطيف، بدون غيابات وبحضور كامل التعداد الفني و الرياضي ، كلهم عزم على تدارك مافاتهم والعودة إلى سكة الإنتصارات و النهوض بالنادي والعودة به إلى سابق عهده.

 

من جهة أخرى نسور الجنوب بعد إنهاء التحضيرات و وضع آخر الروتوشات للإطاحة بأصحاب الأرض للنهوض بممثل الجنوب الغربي الجزائري وخصوصا مدينة بشار في القسم الأول المحترف وهذا بحضور جل اللاعبين والطاقم الفني والتقني للتحليق نحو مدينة الأصنام.

 

في آخر 5 مواجهات بين الجوارح و النسور فازت الجمعية بمناسبتين وتعادلت في مناسبتين، لتفك شبيبة الساورة عقدة التعثر أمام الجمعية الرياضية لألمبي شلف يوم 25 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب 20 أوت بالساورة في إطار مرحلة الذهاب من البطولة المحترفة،يذكر أن الشلفاوة يحتلون المرتبة 12 برصيد 24نقطة أما أبناء مدينة الساورة البشارية يحتلون المرتبة11 برصيد 27نقطة، في إنتظار ماسوف تخفيه مجريات المقابلة سهرة غد الجمعة.

 

ڤوني مونيا

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *